اخبار محليةالعرض في السلايدر

إدارة شؤون المرأة بهيئة الأوقاف تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

أقامت إدارة شؤون المرأة بالهيئة العامة للأوقاف اليوم فعالية خطابية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشارت مديرة إدارة شؤون المرأة بالهيئة إلى أن الشعب اليمني منذ زمن يحتفل بهذه المناسبة ابتهاجا بميلاده الذي غيّر مجرى الكون.

وأوضحت أن ارتباط اليمنيين بالنبي الخاتم ومحبته، امتداد لمحبة الله عز وجل ودليل على تعظيمه صلى الله عليه وآله وسلم .. وقالت” ما نمر به من عدوان وظلم وحصار لا يمنعنا من الاحتفاء بميلاد الرسول الكريم وإظهار محبته صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بسيرته”.

وتطرقت مديرة إدارة شؤون المرأة بهيئة الأوقاف، إلى أن الاحتفاء بميلاد الرسول الكريم، رسالة لأعداء الأمة بالسير على نهج المصطفى عليه الصلاة والسلام وتطبيق شريعته في سلوكها وأخلاقها وتعاملاتها.

واستعرضت جانباً من السيرة المحمدية التي يتطلب التأسي بها قولاً وعملاً .. داعية إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات الكبرى السبت المقبل ابتهاجاً بهذه المناسبة.

تخللت الفعالية فقرات إنشادية وكلمات في حب النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وفقرة حوارية قصصية لخصت تعامل الرسول الكريم مع أهل بيته وأصحابه.

مقالات ذات صلة