اخبار محليةالعرض في السلايدر

هذا ما يحدث منذ ساعات في أكثر المناطق تضرراً جراء السيول بالعاصمة صنعاء

 

21 سبتمبر:

واصلت فرق الطوارئ التابعة لمكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم جهود رفع المخلفات وفتح الطرق وتصريف المياه التي خلفتها السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة في منطقة شملان.

ونوه مدير المديرية منير الكبسي، بجهود تنفيذ الأعمال الطارئة لفتح الطرق وتصريف مياه السيول ورفع الاتربة والصخور وعمل المعالجات اللازمة لمساعدة المواطنين على التنقل والحفاظ على الطرق العامة والبنى التحتية من تداعيات أضرار السيول.

وشدد الكبسي، على مساندة جهود فريق طوارئ مكتب الأشغال في سرعة اتخاذ المعالجات لمنع انسداد قنوات تصريف مياه السيول وإعداد دراسات فنية لتنفيذ أعمال مستدامة لعبارات لتفادي أي خسائر وأضرار مادية خلال مواسم هطول الأمطار.

فيما أوضح نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية عابد شايع، أن فريق طوارئ رفع العوائق وفتح الشوارع والطرق في الأحياء السكنية يواصل أعماله من خلال عدد من المعدات والشيولات لتصريف المياه.

وأفاد بأن الأعمال الطارئة تتركز في فتح الطرق وعمل معالجات للحفر والمياه المتكدسة في الشوارع والأحياء السكنية وتنفيذ المعالجات اللازمة لرفع الأضرار التي خلفتها السيول أمام منازل المواطنين.

وذكر بأن جهود فريق طوارئ المكتب استهدفت اليوم من خلال مختلف التدابير والأعمال الواسعة أحياء سروبين وحدة جوار 679، الجفينات وحدة جوار 676، شارع الثلاثين الحدودي بين وحدتي جوار 679-676-674.. منوها بدور السلطة المحلية في مساندة هذه الجهود.

وأكد نائب مدير مكتب أشغال مديرية همدان، استمرار معدات العمل في تنفيذ التدخلات والأعمال الطارئة في الشوارع المتضررة من سيول الأمطار بشكل يومي للحد من الخسائر المحتملة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com