اخبار محليةالعرض في السلايدرتقاريرجرائم العدوان السعودي الامريكي

حكومة المرتزقة تكذب على اليمنيين وتضلل العالم ( وهذه الدلائل )

21 سبتمبر || تقرير خاصة :

كذب متعمد وتضليل مستمر يُنفذ عبر أعلى عناصر الهرم في حكومة المرتزقة بشأن مزاعم إدخال سفن المشتقات النفطية والغاز المنزلي إلى ميناء الحديدة ..

ففي الوقت الذي تزداد فيه معاناة الشعب اليمني جراء انعدام الوقود وهو ما يفاقم وطأة الحياة المعيشية الصعبة نتيجة ارتفاع الأسعار وتوقف القطاعات الخدمية بشكل يومي تصدر الأمم المتحدة بيانهاتها الخجولة داعية فيها إلى السماح بدخول سفن الوقود إلى ميناء الحديدة .. ليطل عقبها مباشرة أحد أزلام وأقزام حكومة المرتزقة لتوزيع الشائعات والترويجات المضللة والكاذبة عبر أبواق حكومته العميلة زاعماً أنهم سمحوا بدخول سفن وقود إلى ميناء الحديدة .. والهدف من وراء ذلك صار مفضوحاً ومكشوفاً للعيان كالشمس في رابعة النهار ..

فعندما يحاول أقزام حكومة المرتزقة إيهام الشعب اليمني أنهم واقفين معه ويدعمونه بالمشتقات النفطية هم يدركون حينها أن الشعب اليمني على دراية عالية بأنهم يذبحونه من الوريد إلى الويد في محاولة منهم للإجهاز عليه والدفع به نحو مخاطر المجاعة والتشرد لا لذنب أقترفه إلا أنه وقف إلى جانب من يحمي أرضه وعرضه من دنس الأعداء وأحذية الأمريكي والصهيوني لصوص النفط والغاز وناهبي ثروات اليمن واليمنيين ..

المدعو العميل والمرتزق أحمد بن مبارك وزير خارجية حكومة المرتزقة خرج قبل يوم على العالم بترويج أكاذيبه المفضوحة والتي زعم فيها أن حكومته العميلة والنتنة سمحت بدخول سفن نفطية وغازية إلى ميناء الحديدة لكن الحقيقة الواضحة كالشمس تفيد وبتأكيد المعنيين في ميناء الحديدة أنه و حتى اللحظة لم تصل أي سفينة نفطية ..

 

هكذا هي حكومة العملاء والفنادق تتلذذ بمعاناة الشعب اليمني والكذب عليه وتضليل العالم المنافق الذي فقد كل معاني الإنسانية جراء لهثه ككب مسعور وراء المال الخليجي والثروات المسروقة من اليمن … ألا لعنة الله على الكاذبين. والمضللين والعملاء والمنافقين من اليوم إلى يوم الدين .. شعبنا اليمني يذبح بالأزمات المفتعلة من قبل حكومة النفاق والارتزاق  ودول العربان وشعوبها لم تحرك ساكنا !!

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com