اخبار محليةالعرض في السلايدر

الخيارات الموجعة.. هكذا حذر السيد القائد الإمارات عام 2019م

21 سبتمبر:

بعد إعلان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، استهداف العمق الإماراتي بعملية كبيرة، يتذكر عدد من المراقبين تحذيرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للإمارات في عام 2019م.

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي، فيديو سابق للسيد عبدالملك الحوثي ينصح فيه الإمارات بأن تكون جادة بانسحابها من اليمن وإن عادت للعبث في اليمن فستكون هناك خيارات موجعة.

وقال السيد، في الرسالة التي وجهها لدويلة الإمارات “نقدم النصيحة ألا تعود لمسار التصعيد العسكري طبعاً نحن نأخذ بعين الاعتبار إذا راحوا للتصعيد ما علينا من مسؤولية في أن نعمله ضمن ذلك خيارات لا أحبذ الحديث عنها ولكني في مقام أن أقدم النصح”.

ويؤكد مراقبون، نفاد صبر القوات المسلحة اليمنية بعد التحذيرات المتكررة لقائد الثورة والقيادة السياسية للإمارات بعدم المشاركة بالحرب والعدوان على اليمن مرة أخرى.

وفي نفس السياق، حذر القائد الأعلى القوات المسلحة رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، قيادة تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الإستمرار في مسلسل جرائمه والسعي لاحتلال هذا البلد، مؤكداً أن هذا يشكل في المستقبل مخاطر حقيقية على الاقتصاد والاستثمار في الامارات.

وينتظر كثير من المراقبين بيان القوات المسلحة اليمنية الذي سيتلوه العميد يحيى سريع خلال الساعات القادمة للكشف عن تفاصيل هذه العملية التي تبدو أنها من العمليات الأقوى والتي تستهدف فيها دول العدوان.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق