اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

استشهاد وجرح 12 مواطناً بينهم أطفال ونساء جراء غارات العدوان على تعز والحديدة

21 سبتمبر || خاص :

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي أمس الأربعاء 11 جمادي الأولى اقتراف الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في عدد من المحافظات ..

ففي #تعز جنوب غربي البلاد أستشهد مواطنين اثنين بينهما طفل وأصيب ثلاث آخرين جراء ثلاث غارات شنها طيران العدوان واستهدفت منازل المواطنين في منطقة #البرح بمديرية #مقبنة.

وفي الحديدة غربي البلاد استشهد طفلين وجرح 3 آخرين من بينهم امرأة جراء غارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة المرير شرق مديرية حيس .. كما أصيب طفلين بجروح  جراء غارة أخرى لطيران العدوان استهدفت منازل المواطنين في قرية المرابيد شرق مديرية #الجراحي بالمحافظة نفسها وذلك بالتزامن مع اقتراف قوى العدوان والمرتزقة الخونة لأكثر من 190 خرقاً جديداً لاتفاق السويد بالحديدة بينها ثلاث غارات لطيران حربي على الجبلية والتحيتا و3 غارات لطيران تجسسي على #حيس وتحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء الفازة والجبلية وحيس و45 خرقاً بالقصف المدفعي و118 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة ..

وفي #حجة شمال غبر البلاد شن طيران العدوان غارة على مديرية #حرض وغارتان على منطقة الطينة بمديرية #ميدي..

وفي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان غارتان على منطقة الحفا بمديرية #السبعين وغارتان على المركز الفني للتدريب التابع لوزارة الكهرباء بمنطقة ذهبان في مديرية بني الحارث وغارة بالقرب من مستشفى اليتيم في شارع الـ30 بمديرية معين..

وفي #مأرب شن طيران العدوان 11 غارة على البلق بمديرية #الوادي و5 غارات على مديرية #الجوبة و3 غارات على مديرية #صرواح .. مخلفاً أضرار جسيمة في الممتلكات العامة والخاصة ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com