اخبار محليةالعرض في السلايدر

لقاء في محافظة عمران يناقش آلية التواصل مع المغرر بهم

21 سبتمبر:

ناقش لقاء بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، آلية التواصل والتنسيق مع أهالي المغرر بهم لدعوتهم العودة إلى صف الوطن.

واستعرض اللقاء بحضور وكيل المحافظة عبد العزيز أبوخرفشة واللجنة الرئاسية المكلفة بهذا الصدد، خطة النزول إلى القرى والعزل وتشكيل لجان للتواصل مع المغرر بهم، لإقناعهم بالعودة إلى جادة الصواب.

وأكد اللقاء أهمية تفعيل دور القيادات المجتمعية في لجان التواصل وتكثيف جهود التواصل مع المغرر بهم لدعوتهم للاستفادة من قرار العفو العام.

وأشار محافظ عمران إلى ضرورة الالتزام بالموجهات العامة في هذا الجانب ورفع تقارير عن مستوى الإنجاز .. مؤكداً أهمية تعزيز التنسيق مع أهالي المغرر بهم لإقناعهم بالتواصل مع المغرر بهم لاستغلال قرار العفو العام بالعودة إلى أهاليهم ومناطقهم.

كما تم في اللقاء استعراض البرنامج الزمني لتدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وأكد اللقاء أهمية التفاعل مع فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمركز المحافظة والمديريات، بما يليق بعظمة ومكانة الشهداء وتضحياتهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

حضر اللقاء مدراء الأمن العميد عبد الله الخضير ومكتب التربية والتعليم زيد رطاس والاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري ومديريات شهارة والمدان وسفيان وريدة وعيال سريح وبني صريم ومسور وثلا وحوث وصوير ومدراء أمن المديريات ومندوبو جهاز الأمن والمخابرات والاستخبارات العسكرية ومدراء التربية وعدد من المعنيين.

 

مقالات ذات صلة