اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين المرحلة الثانية من أعمال لجان التواصل مع المغرر بهم في محافظة تعز

21 سبتمبر:

دُشنت في محافظة تعز، اليوم، المرحلة الثانية من أعمال لجان الاتصال والتواصل مع المغرر بهم والتحشيد للجبهات.

وفي التدشين، حيا نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، محمود الجنيد، قيادة محافظة تعز وكافة القيادات التي قدمت خططها لمعالجة قضايا المغرر بهم، وتحفيز المجتمع على تعزيز دوره في إعادة المغرر بهم إلى جادة الصواب وصف الوطن.

وأكد أهمية بذل المزيد من الجهود في ميدان العمل من خلال التواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم في صف العدوان، لحثهم على العودة إلى صف الوطن، ولهم الأمان الكامل.

ولفت الجنيد إلى ضرورة تعاون الجميع مع قيادة السلطة المحلية في تعز، لإنجاح الخطط الكفيلة بتحسين مستوى الأداء، وتجاوز الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد محافظ تعز، صلاح بجاش، أهمية العمل على استنهاض دور المجتمع في تنفيذ برنامج عملي مزمّن ومحدد، وتشكيل فرق مجتمعية للتواصل مع أهالي وذوي المغرر بهم.

وأهاب بالجميع تحمّل المسؤولية في ظل المرحلة الراهنة، التي يتعرض فيها الوطن لعدوان وحصار، ما يستدعي تعزيز التلاحم والاصطفاف للدفاع عن اليمن الأرض والإنسان.

وحثّ المحافظ بجاش المغرر بهم على استغلال قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن .. مؤكدا أن من سيعود -خلال الفترة المتبقية من قرار العفو- لن يتعرض لأي مساءلة.

أثري التدشين بالعديد من المقترحات والآراء الهادفة إلى إنجاح المرحلة الثانية من أعمال لجان التواصل والتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

حضر التدشين عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ومشرف المحافظة، عبدالله النواري، وقيادات عسكرية وأمنية، ووكلاء المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com