اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

إعلام العدو يكشف عن لقاء جمع نتنياهو وبن سلمان بالمملكة والأخيرة تنفي والأولى تصمت (تفاصيل كاملة وحصرية)

21 سبتمبر || متابعات :

كشفت وسائل إعلام صهيونية رسمية عن لقاء جمع رئيس وزراء كيان الاحتلال الصهيوني “بنيامين نتياهو” بولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” في  المملكة يوم الأحد 7 ربيع الآخر.

وقال راديو جيش العدو الصهيوني في خبر نشره صباح الاثنين 8 ربيع الآخر : إن الصهيوني نتنياهو توجه للسعودية مع رئيس الموساد والتقيا ولي عهد المملكة محمد بن سلمان بحضور وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو .

مشيراً إلى أن اللقاء جراء في مدينة نيوم السعودية شمال شرق المملكة واستمر لمدة خمس ساعات .. ولم يورد راديو العدو أي تفاصيل عن مضمون اللقاء ..

وفي آخر المستجدات حول الموضوع أكد وزير في حكومة الاحتلال زيارة نتنياهو للسعودية وعقد اجتماع مع بن سلمان في نيوم شمال شرق السعودية .. فيما نقلت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية عن مستشاريْن سعوديين القول: إن لقاء نتنياهو وبن سلمان استغرق ساعتين وبحثا خلاله تطبيع العلاقات بين الرياض وتل أبيب والتصدي لإيران..

إلى ذلك قالت الخارجية الأمريكية في بيان لها إن لقاء بومبيو بمحمد بن سلمان في نيوم كان مثمراً ..

وعلى إثر موجعة الغضب الكبرى التي اجتاحت الساحة العربية والإسلامية جراء هذا اللقاء حاول النظام السعودي نفي اللقاء حيث قال وزير خارجته : إن  اجتماع نيوم كان بين مسؤولين سعوديين وأمريكيين فقط.

فيما وصف وزير الدفاع الصهيوني تسريب خبر اللقاء السري بين نتنياهو وبن سلمان بالأمر غير المسؤول والمثير للقلق ..

وكان وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان أكد على هامش قمة مجموعة العشرين والتي انعقدت مؤخراً بالسعودية تأييد الممكلة للتطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني .. لكنه استدرك بالقول : ينبغي أولا إقرار اتفاق سلام دائم وكامل يضمن للفلسطينيين دولتهم بكرامة حد زعمه.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com