اخبار محليةالعرض في السلايدر

7 غارات للعدوان على الجوف ومأرب وأكثر من 130 قذيفة وصاروخ على الحديدة

21 سبتمبر|| تقرير خاص …

واصلت قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته المتورطون بالخيانة أمس الثلاثاء 24 جمادي الآخر اقتراف الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين في محافظات الحديدة والجوف ومأرب ..

وقالت مصادر محلية بالحديدة إن قوى العدوان والخونة استهدفوا بأكثر من 130 قذيفة مدفعية وهاون وصاروخ كاتيوشا وبالأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة جنوب المحافظة.

وأوضحت المصادر أن قوى العدوان والخونة قصفوا بأكثر من 45 قذيفة مدفعية وبصاروخين وبمختلف الأسلحة الرشاشة منطقة الجبلية بمديرية #التحيتا وبـ8 قذائف مدفعية منطقة الفازة وشرق مدينة #التحيتا وبعشر قذائف مدفعية باتجاه حارة الضبياني بمنطقة 7 يوليو السكنية وبقذائف الهاون والرشاشات على أماكن مختلفة في كيلو 16 جنوب مدينة الحديدة واستهدفت بصاروخي كاتيوشا وأكثر من 51 قذيفة مدفعية وبمختلف الأعيرة الرشاشة مدينة #الدريهمي المحاصرة وبـ7 قذائف مدفعية على أطراف قرية الشجن وتنفذت زحفاً على المدينة من 3 مسارات استمر لساعات في خرق واضح لاتفاق #الحديدة وبأكثر من 35 مدرعة وآلية ودبابة واحدة ساندت زحف قوى العدوان على المدينة..

#حصار_الدريهمي_جريمة_حرب #العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

  • جرافتان عسكريتان لقوى العدوان تستحدثان تحصينات قتالية جديدة غرب الجبلية بمديرية #التحيتا ..

وفي محافظة #الجوف شن طيران العدوان الأمريكي السعودي  3 غارات على مديرية #الغيل  وأربع غارت على مفرق #الجوف بمديرية مجزر بمحافظة #مأرب مخلفاً أضرار واسعة في المناطق المستهدفة .

 

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com