اخبار محليةالعرض في السلايدر

نحو 30 غارة لطيران العدوان على عدة محافظات وقصف مستمر على الحديدة – تقرير مفصل

21 سبتمبر | تقرير خاص

كثف طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس الأربعاء من شن غاراته الهمجية والعشوائية على عدد من المحافظات اليمنية فما واصلت قوى العدوان ومرتزقتها المتورطون بالخيانة قصفهم لمناطق جنوب محافظة الحديدة.

ففي #صعدة شمال البلاد .. قالت مصادر محلية إن مواطناً استشهد بنيران حرس حدود العدو السعودي في منطقة الرقو بمديرية #منبه الحدودية .. فيما قصف جيش العدو السعودي بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة قرى آهلة بالسكان في مديرية #رازح الحدودية ..

إلى ذلك شن طيران العدوان غارة على مديرية  #الظاهر و غارتان على مديرية #باقم بصعدة .. وفي #الجوف شن طيران العدوان عشر غارات على مديريات #خب_والشعف و #المتون و #الغيل ..

وفي #مأرب استهدف طيران العدوان بغارتين مديرية #مجزر .. وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان غارتين على مديرية #نهم: وفي #نجران استهدف طيران العدوان بعشر غارات منطقة الصوح .. حيث أشارت المصادر إلى أن القصف السعودي وغارات تحالف العدوان خلف أضرار جسيمة في منازل وممتلكات المواطنين..

وفي محافظة #الحديدة غربي البلاد .. ذكرت المصادر أن قوى العدوان ومرتزقتها المتورطون بالخيانة قصفوا بعشرات القذائف وصواريخ الكاتيوشا والأسلحة الرشاشة المختلفة منطقتي الفازة والجبلية بمديرية #التحيتا وجنوب قرية #محل_الشيخ في منطقة #كيلو16 وشارعي الـ 50 وصنعاء وحارة الضبياني والحديدة لاند .. متسببين بتضرر عدد من المنازل والممتلكات المختلفة ..

إلى ذلك نفذت قوات العدوان والخونة محاولة تقدم جنوب منطقة الجاح في مديرية #بيت الفقيه بالتزامن مع تحليق لطيران العدوان التجسسي في أجواء منطقة كيلو16 بمديرية الحالي في خرق متعمد لاتفاق السويد..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد #عملية_البنيان_المرصوص

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com