اخبار محليةالعرض في السلايدر

هام جداً : اقرأ أهم ما ورد في بيان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية

21 سبتمبر | تقرير

كشف المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع عن تمكن قوات الجيش واللجان خلال الأيام الماضية من التصدي لمسار عدواني كبير كان يستهدف العاصمة صنعاء ..

وأوضح سريع في بيان تلاه عصر أمس الأربعاء أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوما معاكسا أدى إلى تحرير كافة مناطق نهم وكبدت قوات العدوّ خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .. وأضاف أن قوات الجيش واللجان تمكنت أيضاً من تحرير مساحات كبيرة وصولاً إلى غرب مدينة مأرب وتحرير عدد من مديريات محافظة الجوف وبمساحة إجمالية تقدر بأكثر من 2500 كم مربع طولا وعرضا..

وأكد المتحدث باسم القوات المسلحة أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من دحر 17 لواء عسكري وعشرون كتيبة واغتنام عتادها بالكامل في معارك نهم ومفرق الجوف ومأرب ..  مشيراً إلى أنه سيتم الكشف عن تفاصيل تلك المعارك خلال الأيام القادمة ..

وأكد سريع في بيانه أن تلك المعارك شهدت مصرع وجرح المئات من عناصر قوات العدو وأسر آخرين ..

وكشف سريع عن توجيه قوات الجيش واللجان لضربات نوعية عبر العشرات من الصواريخ وطيران الجو المسير استهدفت شركة أرامكو في جيزان ومطارات أبها وجيزان وقاعدة خميس مشيط بعسير وأهدافا حساسة في العمق السعودي وحققت أهدافها بدقة عالية ..

وقال سريع إن قواتنا ليست في معركة مع أحد من أبناء الوطن الشرفاء

وإنما دفاعا عن بلدنا من العدوان الخارجي وقواته المحتلة ومن يقف معهم ممن خانوا الوطن .. وقال نهيب بكل من تورطوا في خيانة الوطن بالعودة إلى حضن الوطن، فالوطن يتسع لجميع أبنائه وأيدينا ممدودة للجميع ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com