اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور: ثاني حالة اغتيال بعدن المحتلة خلال أقل من 5 ساعات

21 سبتمبر | متابعات

شهد مديرية المنصورة بمحافظة عدن المحتلة جنوب البلاد مساء الأمس ثاني حالة اغتيال نفذتها عناصر إرهابية بحق مجند في مليشيا قوات الغزو والاحتلال وذلك بعد أقل من خمس ساعات على اغتيال ضابط أمني كبير في مليشيات الإمارات بمديرية نفسها ..

وقالت مصادر محلية بالمحافظة إن مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية أطلقوا وابلاً من الرصاص على مجند بخفر السواحل يدعى (مصطفى منصور ) في سوق الحجاز بمديرية المنصورة ما أدى إلى مقتله على الفور فيما لاذ الجناة بالفرار ..

وكانت عناصر إرهابية قد اغتالت عصر الأمس قيادي في مليشيا الحزام الأمني التابعة للانتقالي الجنوبي المدعومة  من قوى الغزو والاحتلال الإماراتية المدعو محمد صالح الردفاني أثناء خروجه من منزله في المنصورة  .. لتنشر عقب ذلك حسابات وصفت بالوهمية بحسب (عدن الغد ) على تويتر بيانات زعمت فيها أنها لتنظيم داعش الإرهابي حيث أعلنت من خلالها تبني الجريمة ..

وتعيش محافظة عدن وبقية الحافظات الجنوبية المحتلة حالة من الفوضى الأمنية وجرائم الاغتيالات المستمرة والتفجيرات الإرهابية منذ دخول قوى الغزو والاحتلال إليها وانتشار عصاباتها الإرهابية في إرجائها قبل نحو أربعة أعوام ..

#الجنوب_اليمني_في_ظل_الاحتلال

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com