اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بالمعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة ذمار

21 سبتمبر – ذمار

نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بذمار اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار ” لقد من الله على المؤمنين إذ بعث فيهم رسولا من أنفسهم “.

وخلال الندوة التي حضرها محافظ المحافظة محمد حسين المقدشي ووكيل المحافظة عباس العمدي ومسؤول أنصار الله في المحافظة أكد المحافظ على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف تكريما لخاتم الانبياء وخير الخلق ومعلم البشرية.

وأشار المقدشي إلى أهمية دور القطاع الصحي في الاستعداد للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف في الفعالية التي ستقام في المحافظة احتفاء بذكرى مولد النبي الأعظم صل عليه وعلى آله وسلم، داعيا مختلف القطاعات والمكونات والفعاليات المجتمعية للحشد إلى ساحة الاحتفاء واستقبال الضيوف والوفود المشاركة من المحافظات المجاورة.

بدروه أشار مسؤول أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي إلى أن الفعالية المركزية للاحتفاء بمولد سيد الخلق لهذا العام بذمار تتميز بالإعداد والتنظيم النوعي والمنافسة من حيث ما تتضمنه من فقرات متميزة.

ولفت إلى أهمية مشاركة القطاع الطبي والصحي في إحياء هذه المناسبة والتي تؤكد مدى ارتباط اليمنيين بالنبي والدعوة الإسلامية.

من جانبه أشار مدير المعهد العالي للعلوم الصحية حمود الموشكي إلى أهمية ذكرى المولد النبوي في استلهام الدروس من سيرة المصطفى والاقتداء بنهجه وتطبيقه قولا وعملا.

وأكد استعداد كوادر وطلاب ومنتسبي المعهد الصحي للمشاركة الفاعلة في المناسبة التي تذكرنا بمولد معلم البشرية وما تحلى به من مكارم الأخلاق.

تخلل الفعالية كلمات وقصائد شعرية عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة وأهمية الحضور والمشاركة فيها حبا للرسول صل الله عليه وآله وسلم.

حضر الفعالية مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي ومنسق وحدة الطوارئ بالمحافظات الوسطى فهد المروني.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com