اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

استشهاد وأصابة أكثر من 25 مدني وتدمير عدد من المنازل بمجازر جديدة للعدوان في صنعاء وصعدة وحجة

 

21 سبتمبر – خاص

استشهد وأصيب عدد من المواطنين بينهم نساء وأطفال، اليوم الثلاثاء، في مجازر جديدة ارتكبتها طائرات العدوان السعودي الأمريكي في عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني، أن طائرات العدوان استهدفت بغارة حفل زفاف في منطقة غافرة بمديرية الظاهر الحدودية بمحافظة صعدة، ما أسفر عن سقوط 11 شهيداً وإصابة 11 اخرين بينهم نساء وأطفال.

هذا وشنت طائرات العدوان غارة على منزل أحد المواطنين في منطقة النعاشوة بمديرية حيدان، ما أدى إلى استشهاد امرأة وتدمير المنزل بشكل كلي، فيما أصيب مواطن بجروح خطيرة جراء قصف صاروخي ومدفعي مكثف للعدو السعودي على مناطق سكانية في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.

إلى ذلك استشهد ثلاثة عمال وأصيب اثنين اخرين، جراء غارة لطائرة بدون طيار استهدفت مزرعة أحد المواطنين في مديرية حيران، فيما شن الطيران الحربي التابع للعدوان غارة على منطقة العطن بمديرية بكيل المير في حجة، خلفت اضرار وخسائر مادية بالغة.

وفي ذات السياق، شنت طائرات العدوان غارة استهدفت على منطقة محلي في مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء، ما أسفر عن اصابة امرأة بجروح خطيرة وتدمير منزل وسيارة أحد المواطنين، بالإضافة إلى تضرر عدد من المنازل المجاورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com