اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

صور أولية حصرية للجريمة المروعة التي ارتكبها طيران التحالف في صعدة

21 سبتمبر- صعدة

حصل موقع “21سبتمبر” على صور أولية للجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي جراء استهدافها منزلين في مديرية الظاهر بصعدة  بسلسلة غارات للعدوان مخلفة عدد من الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء.

وتظهر المشاهد المصورة عدد من جثامين الأطفال ذكوراً وإناثاً الذين قضوا نحبهم بغارات العدوان الأمريكي صباح اليوم, وكذا مشاهد للمنزلين الذين تمت تسويتهما بالأرض بفعل الغارات.

وكان مصدر محلي أوضح ظهر اليوم استشهاد وجرح 7 بينهم نساء وأطفال بسلسلة غارات عنيفة شنها مقاتلات التحالف على مناطق آهلة بالسكان في محافظة صعدة.

وأوضح المصدر في المحافظة أن طيران العدوان استهدفت اليوم السبت بأربع غارات منزلين بمنطقة وادي ليه في مديرية الظاهر أدت إلى استشهاد طفلين وامرأتين ورجل مسن وتدمير المنزلين بالكامل.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارتين سيارة مواطن بمنطقة غمار في مديرية رازح، ما أدى إلى إصابة رجل وامرأة بجروح وتدمير السيارة, فيما تتعرض المناطق السكنية في مديرية منبهة لقصف صاروخ سعودي مكثف.

 

وحصل موقع “21سبتمبر” على أسماء الشهداء والجرحى وهم كالتالي:

 

– ولاية حسين محمد النجاحي( 38)

 

– رباب صالح احمد صبخ (24)

 

– حمده صالح احمد صبخ(8)

 

– يونس حسين احمد الجرادي (عام واحد )

 

– علي حسين جابر السعدي

 

يذكر أن طيران العدوان استهدف بـ 21 غارة مديرية رازح الحدودية خلال الساعات الماضية

فيما كثف العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الجوية اليوم السبت على مناطق متفرقة في صعدة حيث شن9غارات على منطقتي الحجلة وآل علي ، وأربع غارات على منطقتي الأزهور وشعبان بمديرية رازح الحدودية.

وأشار المصدر الى أن قصف صاروخي ومدفعي سعودي يستهدف مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية ، كما استهدف بقصف صاروخي ومدفعي سعودي يستهدف مناطق سكنية بمديرية منبه الحدودية , كما اصيب رجل وامرأة جراء الغارتين على منطقة غمار بمديرية رازح الحدودية.

ويستمر تحالف العدوان الدولي على اليمن بقيادة السعودية ارتكاب المجازر البشعة بحق الشعب اليمني بتواطؤ دولي وأممي وعربي مخزي ومفضوح.

صور أولية حصرية للجريمة المروعة التي ارتكبها طيران التحالف في مديرية الظاهر صعدة

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com