اخبار دولية وعربية

فيديو : أكثر من 100 قتيل و150 جريحاً للعدوان في ضربة #توشكا على معسكر ماس بمأرب

مأرب – 21 سبتمبر .

أفاد مصدر عسكري يمني أن أكثر من 100 من قوى العدوان قتلوا وأصيب أكثر من 150 آخرين في ضربة توشكا على معسكر ماس في محافظة مأرب الليلة الماضية.

كما أشار المصدر العسكري إلى تدمير عشرات المدرعات والمدافع المتحركة بالإضافة إلى احتراق شاحنات محملة بالذخيرة في المعسكر.
وكان الجيش اليمني أطلق صاروخاً باليستياً من نوع “توشكا” على معسكر الماس التابع للعدوان السعودي – الأمريكي ومرتزقته بمحافظة مأرب وسط اليمن.
ويمثل معسكر الماس قاعدة انطلاق وتجمع لقوى العدوان البرية مؤخراً باتجاه الجوف شمال اليمن، ومأرب، وبعض مديريات العاصمة صنعاء، بالإضافة الى قيادة عمليات المرتزقة.
ويتضمن المعسكر مخازن للأسلحة ومرابض للآليات العسكرية التابعة للعدوان، وتأتي ضربة توشكا على معسكر الغزاة في معسكر ماس بمحافظة مارب بالتزامن مع عمليات عسكرية يشنها الجيش واللجان الشعبية للتصدي للمرتزقة وصدّ تقدمهم باتجاه فرضة نهم والمناطق المحاذية لها.
يُذكر أن الصاروخ هو الرابع من نوعه على إحدى معسكرات العدوان والمرتزقة في مأرب، حيث بدأت باستهداف معسكر صافر في أيلول/سبتمبر 2015، وتبعه معسكر تداوين في 18 كانون الأول/ديسمبر من السنة نفسها، وثم معسكر البيرق مطلع الشهر الماضي .

https://www.youtube.com/watch?v=D-09AG0Fowc

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com