اخبار محليةالعرض في السلايدر

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين بشدة قرار إدارة ترامب تجاه أنصار الله

21 سبتمبر || صنعاء :

أدن اتحاد الإعلاميين اليمنيين القرار الذي تعتزم إدارة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب اتخاذه ضد أنصار الله في اليمن ..

واعتبر الإتحاد في بيان صدر عنه استهداف الإدارة الأمريكية لأكبر مكون يمني ووطني يدافع عن سيادة اليمن وحريته واستقلاله؛ خطوة تساند قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي لاحتلال اليمن ونهب ثرواته واستعباد شعبه.

وأكد اتحاد الإعلاميين اليمنيين أن انتصارات الجيش واللجان الشعبية المتلاحقة في مختلف الجبهات والميادين إضافة إلى انتصار الإعلام الوطني والمقاوم على الإعلام الأمريكي والخليجي ما جعل الإدارة الأمريكي نعلن رغبتها في تصنيف “انصار الله” منظمة إرهابية بهدف تشويهها أمام المجتمع الدولي وإضفاء مزيدا من الشرعية الأممية الزائفة تجاه استمرار الحصار والعدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وإذ يشيد اتحاد الإعلاميين اليمنيين بدور المؤسسات الإعلامية الوطنية والإعلاميين الأحرار في فضح جرائم وانتهاكات تحالف العدوان الأمريكي السعودي للمجتمع الدولي وشعوب العالم.. فإنه يدعو جميع المنظمات والجمعيات الدولية العاملة في مجال الحقوق والحريات إلى الضغط على قوى تحالف العدوان لكسر الحصار المفروض على اليمن والسماح لهم بزيارة اليمن للتعرف عن قرب على مدى الآثار التي خلفتها جرائم الحصار والعدوان في حق ابناء اليمن ومقوماته الخدمية والحياتية في مختلف المجالات.

كما أكد اتحاد الإعلاميين اليمنيين أن تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية يزيد من يقين الشعب اليمني بأن أنصار الله على الحق، داعياً المجتمع الدولي شعوبا ومنظمات إلى تبني القضية اليمنية وإدانة ما يتعرض له اليمنيين من حصار وعدوان غاشم .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com