اخبار محليةسياسة

الشامي :- لاصحة لطرد منتسبي أجهزة الأمن من أبناء المحافظات الجنوبية المتواجدين بإب

21 سبتمبر

قال مدير أمن محافظة إب العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي، ان إب ستظل القلب النابض لليمن والحاضنة لجميع أبناء الوطن مدنيين وعسكريين ، من المهرة حتى صعدة .
 

نافيآ في نفس السياق ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية عن طرد منتسبي الأجهزة الأمنية من أبناء المحافظات الجنوبية المتواجدين  بالمحافظة.

واوضح العميد الشامي في تصريح له بأن إدارته تتعامل مع منتسبي الاجهزة الامنية من ضباط وصف وجنود على مبدأ المساواة وعدم التفريق بين أبناء الوطن الواحد من أي محافظة أو منطقة كانوا ، فالوطن للجميع ويحكمنا النظام والقانون وميثاق الشرف الامني”.

مبديآ استغرابه من قيام بعض المواقع الاخبارية بالنشر والترويج لمثل هذه الأخبار والإدعاءات الكاذبة والباطلة، العارية تمامآ من الصحة ، والتي تتنافى بطبيعتها مع القيم والاخلاق اليمنية الاصيلة  الرافضة لمثل هذه الاعمال المناطقية المشينة والمسيئة لمنتسبي الأجهزة الامنية والمواطن اليمني .

ودعا الشامي في ختام تصريحه كافة وسائل الإعلام على مختلف توجهاتها ،الى الاطلاع بدورها في خلق خطاب مطمئن للمجتمع  ، خطاب يجمع ولا يفرق ، خاصة في ظل هذه المرحلة التي يمر بها الوطن  اليمني .

 مشددآ على ضرورة تحري الدقة ومراعاة المصداقية في نقل الأخبار ، وعدم الانجرار وراء الإشاعات والتسريبات الكاذبة ، الهادفة  بمعظمها الى اثارت النعرات المناطقية والفئوية .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق