اخبار محليةسياسة

بيان هام لحزب الامة عن اخر الاحداث والمستجدات في اليمن

21 سبتمبر – خاص

بيان هام

بسم الله الرحمن الرحيم

” من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا”
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم أمام الخطوب الجسيمة والامتحانات الكبيرة تتبين معادن العظماء من الأفراد والشعوب والأمم وتتميز مواقفهم وتظهر حقائقهم وإزاء ما يتعرض له الشعب اليمني الأبي من مؤامرة بالغة القبح والخبث والقذارة تستهدف وحدته وأمنه واستقراره ومستقبل أجياله فإننا نؤكد على الآتي:

1ـ نترحم على أرواح شهدائنا الأبرار من قادة المجتمع ورموزه وسائر من استهدفتهم التفجيرات والاغتيالات الغادرة والاعتداءات الآثمة من مدنيين وعسكريين في مساجد صنعاء وشوارعها وفي شوارع عدن ومعسكراتها وحاراتها وفي مختلف بقاع اليمن ونرفع أحر مشاعر العزاء والمواساة لأسرهم وعوائلهم سائلين الله العلي العظيم أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويحسن عزائهم ويجبر مصابهم ونعاهدهم على المضي على دربهم درب العزة والكرامة حتى ننتصر لهم أو ننال ما نالوه.
2ـ نرجو الله عاجل الشفاء للجرحى والمصابين وندعو أصحاب الخبرة والاختصاص من الأطباء للتعاون كل فيما يقدر عليه كما ندعوا الجميع للتبرع بالدم حيث طلب والوقوف مع أسر الجرحى ومواساة أسر الشهداء.

2ـ نحمل عملاء الصهاينة والأمريكان وأذنابهم من عربان الجزيرة والخليج مسؤولية تفجير المساجد واستهداف المصلين وخطباء وأئمة المساجد ومؤسسات الشعب اليمني العسكرية والأمنية ومرافقه الحيوية الاقتصادية والخدمية ونقول لهؤلاء الواهمين بأنهم بهذه الجرائم البشعة سيركعون الشعب اليمني ويخضعونه لمآربهم الشيطانية الخبيثة. إذا كان حفنة من الخونة قد باعوا شرفهم لكم وانبطحوا أمام إغراءاتكم فإن الشعب اليمني لن يركع أمام جرائمكم وسينتزع حقه في قراره الحر المستقل والحياة بكرامة على أرضه وسيبني دولته الكريمة بجدارة وسيحمل رسالته الحضارية المشرقة باقتدار وعزة ورغما عن أنوفكم.

3ـ نحيي المآثر البطولية التي سطرها أبطال قواتنا المسلحة والأمن من منتسبي قوات الأمن الخاصة قادة وأفراد ومن وقف معهم من مختلف التشكيلات العسكرية والأمنية والمواطنين الشرفاء الذين أبلوا أعظم البلاء في وجه عصابات العمالة والهمجية والإرهاب والتطرف الذين يقودهم المجرم عبد ربه منصور هادي في مدينة عدن.

4ـ إن المجرم العميل عبد ربه منصور هادي لم يكتف بما اقترفه من جرائم طيلة أربعة عقود من تاريخه المخزي في الوظيفة العامة حيث كان يسخر المواقع الوظيفية التي تسلق إليها للعمالة والتآمر على الوطن وارتكاب الجرائم بحق اليمنين والتي كان أبرز محطاتها مشاركاته في مذبحة 1986م ثم دوره في حرب 94 ثم مشاركاته في مختلف الجرائم بحق شعبنا في صعدة والجنوب. وها هو اليوم يتزعم عصابات القاعدة ومن التحق بهم من المرتزقة الأشرار وبعض المغرر بهم من المواطنين والمغلوبين على أمرهم من منتسبي بعض الوحدات العسكرية لينفذ مؤامرة خارجية قذرة لتمزيق اليمن وإغراقه في دوامة العنف والفوضى.

5ـ إن الجرائم البشعة والممارسات الغوغائية التي اقترفها ويقترفها المجرم عبدربه هادي وعصاباته بحق أبناء شعبنا في محافظة عدن من قتل وترويع للآمنين واعتداء على مرافق الدولة ومؤسساتها والاستيلاء بجحافل مرتزقة القاعدة والغوغائيين على معسكر قوات الأمن الخاصة والتنكيل بأفراده ونهب عتاده وتشريد أسر المنتسبين إليه وما إلى ذلك من الجرائم المخزية التي تترفع عنها الوحوش في الغابات لن تمر بدون عقاب وسيصل المجرم وأعوانه إلى ساحات العدالة بإذن الله ومهما طال الزمن.

6ـ إن المجرم العميل عبد ربه منصور هادي قد كشف بكل جلاء حقيقة شخصيته الإجرامية الدموية وانغماسه في مستنقع العمالة والتآمر على الشعب اليمني ومصيره ومستقبله مما يستدعي سرعة التحرك على كل الأصعدة لإجهاض هذه المؤامرة القذرة ومحاسبة المتورطين فيها.

يا أبناء شعبنا العظيم في كل رقعة من أرض اليمن وفي المهجر إن شعبنا اليوم يمر بأدق مرحلة من تاريخه وليس أمامنا إلا أن نحزم أمرنا ونلتف حول مشروع الدولة الجامعة ونقف بكل حزم في وجه قوى العمالة والإرهاب والتطرف ومشاريع التمزيق والفوضى ومشعلي نيران الفتن ومروجي العصبيات الطائفية والمناطقية.
صادر عن اللجنة التحضيرية لحزب الأمة

صنعاء 20 / 3 / 2015م

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق