اخبار محليةالعرض في السلايدر

هام وخطير: الطاووس يجدد اتهامه للمنظمات الدولية بممارسة الفساد وأعمال استخباراتية ويؤكد إيقاف مشاريع لها تمس قيم وأخلاق اليمنيين

21 سبتمبر| متابعات

جدد أمين عام المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي في حكومة الإنقاذ الوطني/ عبد المحسن طاووس اتهامه للمنظمات الدولية بالفساد والعبث بالموال المانحين المخصصة لإغاثة والشعب اليمني جراء العدوان والحصار.

وقال الطاووس في مؤتمر صحفي عقده أمس الاثنين بصنعاء: إن المنظمات الدولية استمرت خلال السنوات الماضية بالعبث بأموال المانحين دون حسيب أو رقيب.

مؤكداً أن الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية قامت بضبط مسار العمل الإنساني وتوجيه التمويل الخارجي بما يلبي الاحتياج اليمني.. الأمر الذي استنفر المنظمات الدولية الفاسدة .. ونفى صحة الأرقام التي توردها بعض تلك المنظمات في تقاريرها عن حجم إنفاقها من المنح الخارجية على العمل الإنساني باليمن.

وأضاف أمين عام المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالقول: هناك مشاريع تم إيقافها لأنها تمس بقيم وأخلاق اليمنيين وسنكشفها قريبا ..

ولفت إلى أن تلك المنظمات تقيم دورات سرية لاستهداف أبناء الشعب اليمني في أخلاقه وقيمه وتستهدف وعي الطفل .. كما أكد أنه تم ضبط دورة للمنظمات في ميدان السبعين تستهدف الشباب والشابات في أخلاقهم ..

وتابع الطاووس بالقول: إن تلك المنظمات تصرف لـ اليمن 11 مليون لتر بنزين شهريا لا تصل منها سوى 3 مليون لتر .. والكثير من الأدوية التي تحضرها المنظمات تصل منتهية الصلاحية .. كما اتهمها بأنها تقوم بأكل الأموال التابعة للاجئين ولم تفي بوعودها بنقلهم إلى بلدانهم ولا تلتزم بالاتفاقية الأساسية مع الجمهورية اليمنية وتقوم بأعمال غير قانونية داخل المدن ودفع أموال لشخصيات للتعاون معها في أعمال استخباراتية ..!!

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com