اخبار محلية

الحديدة تدشن فعاليات مهرجان الرسول الأعظم

الحديدة تدشن فعاليات مهرجان الرسول الأعظم

21 سبتمبر – الحديدة

دُشنت بمدينة الحديدة فعاليات مهرجان الرسول الأعظم للإبداع والمسابقات الإنشادية والشعرية والمهارات الرياضية، بدعم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.

يستمر المهرجان الذي ينظمه مكتبا الثقافة والشباب والرياضة بالمحافظة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي خلال الفترة 8 – 10 ربيع أول 1441ه‍جرية.

وفي التدشين أشاد مشرف مديرية الحوك عبد الملك المروني، بمبادرة مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية في دعم المهرجان الإحتفالي بذكرى مولد الرسول الأعظم.

وأوضح أن الفعاليات التي تدعمها مؤسسة الشعب بمحافظة الحديدة بهذه المناسبة، تتعدد وتتنوع بين فعاليات ثقافية وشعرية وفنية ورياضية.

وأشار المروني إلى أن سيظل الشعب اليمني، متمسكاً وواثقاً ومرتبطاً بخير البرية وسيد الأنبياء، ماضون على نهجه ومتحلون بأخلاقه وملتزمون بتوجيهاته.

وأكد أن إجماع الشعب اليمني، على جعل ذكرى مولد رسول الله الحدث الأبرز، رسالة تأكيد بمضي اليمنيين على درب الرسول الأعظم لإعلاء كلمة الحق ونصرة الإسلام والمسلمين.

فيما أوضح ممثل مؤسسة الشعب محمد حميدان، أن المؤسسة وفي ظل هذا الزخم التي تشهده مختلف المحافظات، احتفاءً بذكرى المولد النبوي، لم تتوان في مشاركة أبناء الحديدة وتهامة بوجه خاص أفراحهم وابتهاجهم بهذه المناسبة الدينية.

وشهدت فعالية اليوم الأول للمهرجان افتتاح المسابقات الإنشادية والثقافية والرياضية، صاحبها أسئلة متنوعة من قبل الجمهور وجوائز مالية مقدمة من مؤسسة الشعب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com