اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور..مسيرات جماهيرية حاشدة بصعدة للبراءة من الخونة ورفضا للتطبيع

21 سبتمبر|| صعدة

 

شهدت محافظة صعدة، اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة للتأكيد على استمرار الصمود في مواجهة العدوان والبراءة من الخونة ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرات بعاصمة المحافظة ومديريتي حيدان ورازح أعلام الجمهورية اليمنية وفلسطين ورددوا الهتافات المنددة بالتطبيع مع العدو الصهيوني والرافضة للهيمنة الأمريكية وسياستها في المنطقة.

وفي المسيرة التي أقيمت بعاصمة المحافظة بحضور المحافظ محمد جابر عوض، وقائد محور همدان بن زيد اللواء الركن يحيى عبدالله عيظة الرزامي ووكلا المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ .. أشار مشرف المحافظة يوسف الفيشي إلى أن خروج الشعب اليمني اليوم رسالة للعالم وللشعوب للقيام بمسؤوليتها إزاء القضية المركزية للأمة.

ولفت إلى أن ما جرى في وارسو لن يزيد اليمنيين إلا إيمانا بأحقية القضية الفلسطينية .. مبينا أن مشاركة حكومة المرتزقة في هذا المؤتمر كشف أنهم أدوات ليس أكثر بمن فيهم السعودي والإماراتي.

وأكد الفيشي أن الشعب اليمني سيظل على موقفه المبدئي والداعم والمساند للقضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني في مواجهة المحتل الصهيوني حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبر بيان صادر عن المسيرة، مؤتمر وارسو محطة من محطات كثيرة أحيكت فيه المؤامرات على الأمة وما يميزه عن سابقاته هو ظهوره إلى العلن لما كان يجري في الخفاء.

وأشار إلى أن مشاركة ممثل الخونة والمرتزقة إلى جانب رئيس وزراء الكيان الغاصب لفلسطين في مؤتمر وارسو الذي عقد بتوجيه وإشراف أمريكي، يؤكد أنهم أرادوا للشعب اليمني أن يكون دمية لإسرائيل وأداة من أدوات أمريكا.

وأكد البيان أن الشعب اليمني ثابت على مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني، ومتمسك بقضايا الأمة الكبرى .. مشددا على أهمية البراءة من الخونة وأعمالهم سواء في الداخل أو الخارج، والاستمرار في التصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني السعودي.

كما أكد البيان أن قضية فلسطين ستظل هي القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني .

وألقيت خلال المسيرة كلمات وقصائد شعرية .. أكدت على رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني والتمسك بقضية فلسطين، وخيار المقاومة، منددة بمشاركة المدعو اليماني إلى جوار رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com