اخبار محليةالعرض في السلايدر

اللجنة المنظمة للفعاليات تدعو أبناء محافظات ذمار وتعز وعمران وإب والبيضاء والجوف وحجة والحديدة للخروج في مسيرات  “البراءة من الخونة”

21 سبتمبر||

 

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات أبناء محافظات ذمار وتعز وعمران وإب والبيضاء والجوف وحجة والحديدة للخروج في مسيرات حاشدة تحت شعار” البراءة من الخونة” غدا الأحد.

حيث دعت للجنة المنظمة أبناء محافظة ذمار للخروج الحاشد صباح غد الأحد في مدينة ذمار، وأبناء الحديدة عصر الغد بمدينة الحديدة.

وأكدت اللجنة في على أهمية المشاركة الواسعة في هذه المسيرة للبراءة من الخونة والتأكيد على استمرار الصمود ورفض التطبيع مع العدو الصهيوني.

كما دعت اللجنة المنظمة أبناء المحويت للمشاركة في مسيرة “البراءة من الخونة” صباح غد الأحد بمدينة المحويت، ودعت أبناء محافظة عمران للخروج الحاشد صباح الأحد في مدينة عمران وفي مديرية قفلة عذر.

وفي محافظة إب دعت اللجنة المنظمة أبناء المحافظة للخروج في تظاهرة “البراءة من الخونة” صباح الغد في مدينة إب، كما حددت اللجنة المنظمة للفعاليات في تعز مفرق ماوية بالتعزية والدمنة في خدير وجدة بمديرية مقبنة أماكن لمسيرة البراءة من الخونة.

وحددت اللجنة المنظمة للفعاليات في حجة المدينة والامان وكحلان وكحلان الشرف وتهامة ومربع عاهم وافلح الشام أماكن لمسيرة البراءة من الخونة صباح غد الأحد.

وفي محافظة البيضاء حددت اللجنة المنظمة للفعاليات مدينة البيضاء ورداع أماكن للخروج صباح الغد لمسيرة “#البراءة_من_الخونة” صباح الغد.

وكانت اللجنة المنظمة للفعاليات دعت أبناء الشعب اليمني للمشاركة في المسيرة الجماهيرية تحت شعار” البراءة من الخونة” عصر غدا الأحد في باب اليمن بالعاصمة صنعاء.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com