اخبار محليةتقاريرجرائم العدوان السعودي الامريكي

المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة: المرتزقة ينفذون 148 خرقاً للتهدئة بالحديدة وطيران العدوان يشن 36 غارة على عدة محافظات

21 سبتمبر | تقرير
قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن قوى العدوان ومرتزقتها ارتكبوا خلال الساعات الـ 48 الماضية 184 خرقا لوقف إطلاق النار في الحديدة ..
موضحاً في بيان صدر مساء اليوم: إن قوى العدوان ومرتزقتها أطلقت 119 قذيفة و4 صواريخ كاتيوشا ونفذت 44 حادثة إطلاق النار باتجاه مزارع ومنازل المواطنين ومواقع الجيش في عدد من مناطق مدنية الحديدة ومديريات المحافظة مخلفة أضرار جسيمة فيها..
إلى ذلك أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة أن طيران العدوان شن خلال نفس الفترة 36 غارة على عدة محافظات بينها منها ست غارات على العمشية بعمران وخمس غارات على حرض بحجة وغارة على نهم بمحافظة صنعاء وغارتان على الجوف و22 غارة على محافظة صعدة .
وقال العميد سريع في بيانه : إن غارات العدوان خلفت دمراً مهولاً في الممتلكات العامة ولخاصة ..
لافتاً إلى أن غارات العدوان تزامنت مع تنفيذ المرتزقة لأربعة زحوفات على مواقع الجيش واللجان في البقع وتبة أبو شهيد بالربوعة ونجد الفارس ومربع شجع غرب نجران إلى جانب تنفيذ المرتزقة لثلاث محاولات تسلل باتجاه مواقعنا في خزانات العلم وقرية الرفصة بالصلو في تعز وتبة القناصين بالساقية والتبة السوداء بحام في الجوف.
وردا على تصعيد العدوان ومرتزقته أكد العميد سريع أن مقاتلي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليات هجومية ناجحة استهدفت مواقع مرتزقة العدوان منها عملية هجومية على مربع الطلعة قبالة نجران تم خلالها استعادة عدة مواقع وعملية هجومية أخرى على جبل الحصنين بحرض وعملية هجومية ثالثة في باقم تم خلالها إحكام السيطرة على تبة بركان٩ ومواقع أخرى مجاورة وعملية هجومية رابعة في رشاحة بالبقع تم خلالها تطهير موقعين كان العدو قد تقدم فيهما كما شن الطيران المسير هجوما بطائرة مسيرة استهدفت تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في عسير.
وأضاف أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا ثلاث عمليات إغارة استهدفت مواقع المرتزقة في جنوب شليلة بالمزرق وفي الزرقة بالمصلوب وفي الخليفين بخب والشعف في الجوف كما نفذوا أربع عمليات نوعية استهدفت مواقع وتجمعات وخطوط إمداد العدو في الجحملية بتعز وفي مربع شجع غرب نجران وفي صحراء البقع وفي صحراء الأجاشر بالبقع، مؤكدا أن مقاتلينا الأبطال كبدوا مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com