اخبار محليةالعرض في السلايدر

محافظة صنعاء تستعد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

21 سبتمبر|| صنعاء

تستعد مديريات محافظة صنعاء لاستقبال الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي 1440هـ عرفانا بدور الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

حيث تشهد مديريات همدان وبني حشيش وبلاد الروس وسنحان وبني بهلول وخولان ومناخه والحيمة الداخلية والخارجية استعدادات واسعة للاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٠هجرية من خلال الأعداد والتجهيزات الفنية لمعرض صور الشهداء  والمجسمات الابداعية المجسدة للتطور المستمر في مجال التصنيع الحربي بخبرات وايادي يمنية من ابطال الجيش واللجان الشعبية على مدى السنوات الاربع للعدوان الغاشم على الشعب اليمني.

حيث تقوم اللجان المكلفة بالمديريات بأعمال التجهيزات و الترتيبات الفنية بجهود متواصلة كخلية النحل فترى من العاملين من يجهز معرض ويتفنن في تصميماته ومجموعة تنفذ اعمال اعلام الشارع بوسائلها المختلفة وأخرى مشمرة سواعدها تحفر وتبني سور روضة الشهداء وجميعهم يستشعرون واجبهم ومسئولياتهم تجاه شهداء الحق العظماء .

 

بدورها أكدت السلطة المحلية بالمديريات انها لن تدخر أي جهد في الاشراف و المتابعة لسير عملية الاعداد والتجهيز والاطلاع اليومي والمستمر على نسبة الإنجاز للمعرض واعمال التسوير للروضات وحشد الجهود في سبيل انجاح الفعالية السنوية للشهيد و احيائها بمايليق بمقام الشهداء العظماء والوفاء بعهد المضي على دربهم .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com