اخبار محليةسياسة

مجلس التلاحم الشعبي القبلي ينعي ويدين اغتيال الاستاذ عبدالكريم الخيواني

21 سبتمبر – خاص

بـيـان نـعـي وادانـة اغـتـيـال الأسـتـاذ/ عـبـدالـكـريم الـخـيـوانـي.
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) صدق الله العظيم.

بقلوبً يعتصرها الأسى والحزن تلقينا نبأ اغتيال فقيد الوطن والثورة صاحب القلم الحر والفكر الناضج الذي مثل الضمير الحي للشعب اليمني الصحفي الإعلامي الحقوقي الثائر الأستاذ عبدالكريم الخيواني والذي استهدفته ايادي الغدر والخيانة والعمالة يومنا هذا الأربعاء ، ونحن في التلاحم الشعبي القبلي ندين ونستنكر بأشد عبارات الاستنكار هذه الحادثة الإجرامية الأليمة بحق الوطن والشعب التي يندى لها الجبين ونؤكد على ما يلي :
أولاً: نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الشهيد وأقاربه وذويه وكل أحرار الوطن والأمة ونسأل العلي القدير ان يلهمهم الصبر والسلوان.
ثانياً: نعتبر استهداف الشهيد في هذا التوقيت يوم ذكرى مذبحة الكرامة بحق الثوار الأحرار يمثلُ استهداف واضحاً للشعب وثورته المباركة.
ثالثاً: نؤكد على ان كشف حقائق جرائم الاغتيالات والاستهدافات للهامات الوطنية الحرة يمثل مطلباُ شعبياً وثورياً ضرورياً وملحاً من شأنه ان يسهم في ايقاف مثل هذه الجرائم العبثية ينال المجرمون عقابهم الرادع لما اقترفته اياديهم الخائنة للوطن والشعب.
رابعاً: نشدد على استمرارية الثورة حتى استكمال كامل اهدافها العادلة والنبيلة.
صادر عن المكتب الإعلامي للتلاحم الشعبي القبلي
الأربعاء: بتاريخ ال 27 من جمادي الأول 1436 هجرية
الموافق ال 18 من مارس 2015 ميلادية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com