اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكي

المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة: المرتزقة ينفذون 89 خرقا جديدا للتهدئة بالحديدة والعدوان يشن 55 غارة على عدة محافظات

21 سبتمبر | تقرير

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن استمرار العدوان ومرتزقته في خروقاتهم المكثفة لوقف إطلاق النار في الحديدة يعكس مدى استهتارهم بالقرارات الأممية وعدم جديتهم في تنفيذ ما التزموا به في اتفاق السويد .

وقال أن مرتزقة العدوان نفذوا خلال 48 ساعة الماضية 89 خرقا للتهدئة في الحديدة.

وأوضح العميد سريع في تقرير صدر عنه مساء اليوم الجمعة 5 جماد الأول: أن المرتزقة واصلوا قصفهم المدفعي والصاروخي على الأحياء السكنية ومنازل ومزارع المواطنين وعلى مواقع الجيش واللجان في عدد من مناطق ومديرات محافظة الحديدة حيث أطلقوا 60 قذيفة مدفعية باتجاه جنوب وشرق وغرب التحيتا وغرب مصنع الحاشدي إلى غرب السفينة وحول مصانع العودي إلى جانب إطلاق صاروخ موجه استهدف منزل المواطن/ ماهر عبدالله محفوظ في الدريهمي مما أدى إلى إحراقه بالكامل.

كما نفذ المرتزقة محاولة تسلل على شمال غرب قرية مغازي غرب حيس وواصلوا إطلاق النار من مختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة باتجاه جنوب وشرق وغرب التحيتا ومن مثلث مقبنة باتجاه جنوب شرق حيس ومن حول كلية الهندسة إلى شارع الخمسين ومن العمارة شرق الجامع باتجاه كيلو 16.

كما قال المتحدث باسم القوات المسلحة إن قصف المرتزقة تزامن مع تحليق مكثف للطيران الاستطلاعي والحربي والاستطلاعي المسلح التابع لتحالف العدوان السعودي الأمريكي في أجواء مدينة الحديدة وحيس وجزيرة كمران والصليف والعرج واللحية والتحيتا والفازة والدريهمي والجبلية واللحية .

إلى ذلك أكد العميد سريع أن طيران العدوان شن 55 غارة على عدة محافظات خلال الفترة المذكورة منها ست غارات على باقم و21 غارة على كتاف وست غارات على البقع بصعدة وأربع غارات على صرواح بمأرب وتسع غارات على نهم بمحافظة صنعاء وأربع غارات على حرض وثلاث غارات على حيران بحجة وغارتان على برط بالجوف. متسبباً في دمار مهول وأضرار جسيمة في منازل ومزارع وممتلكات المواطنين .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com