اخبار محليةالعرض في السلايدر

نائب وزير الخارجية بصنعاء يهاجم بشدة الأمم المتحدة (تفاصيل)

21 سبتمبر |صنعاء

 

دعا نائب وزير الخارجية حسين العزي الأمم المتحدة إلى سرعة إنهاء التمثيل الكاذب والمخادع و الهزيل و الوهمي والغير منطقي للجمهورية في منظمات الأمم المتحدة.

 

وقال العزي في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عندما تستمر الأمم المتحدة في السماح بشغل مقعد الجمهورية اليمنية فيها (مقعد الشعب اليمني) من قبل شخص لايمثل الا نفسه ومجموعة من اللصوص والمرتزقة فإن المعنى يصبح أن الأمم المتحدة مستمرة في توجيه الإهانة المتعمدة لشعبنا اليمني العظيم وستبقى هذه هي الحقيقة مهما أوحت بالعكس ومهما أكدت شكلية الاجراء “.

 

وأضاف ” لقد آن الأوان للشعب اليمني أن يستعيد حقه الطبيعي في شغل مقعده الدائم في الأمم المتحدة، أو على الأقل آن الأوان لان تستقبل من يمثل وجهة نظر ٢٤ مليون يمني يعيشون في إطار سلطة العاصمة اليمنية صنعاء “.

 

ودعا حسين العزي جميع الاعلاميين والسياسيين في الداخل والخارج وكل النقابات والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والعلماء والمشائخ وسلطات الدولة الثلاث القضائية والتشريعية والتنفيذية وكل القوى الثورية وجميع فئات الشعب اليمني الصامد إلى مطالبة الأمم المتحدة بوقف سرقة مقعد الجمهورية اليمنية لديها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com