اخبار محليةسياسة

معلومات عن قناص جمعة الكرامة المدعو (محمداحمد الذيباني) الذي اختفى بعد أخذه للفرقة اولى مدرع

21 سبتمبر

تناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة لشخص ملتحٍ متهم بإطلاق النار على المعتصمين في جمعة 18 مارس 2011م.. وقال الناشطون إن هذه الصورة التقطت يوم الحادثة ونشرت في حينه على مواقع الانترنت ويظهر فيها أحد القناصة بعد ان تم القبض عليه متلبساً من قبل عدد من الشباب، الذين أكدوا يومها بأنهم سلموه لمعسكر الفرقة الأولى مدرع للتحقيق معه ومحاكمته.

وتساءل الناشطون: لماذا لم يظهر هذا الشخص خلال جلسات المحاكمة في هذه القضية؟!!.. معتبرين تهريب هذا الشخص من معسكر الفرقة دليلاً على تورط المتمرد علي محسن ومليشياته في مجزرة جمعة 18 مارس 2011م.

 

من هو قناص جمعة الكرامة ؟؟

قناص ما سمي بجمعة الكرامة يدعى  (محمداحمد الذيباني)  وهو مرافق المنشق  علي محسن الاحمر قائد الفرقة الاولى مدرع المنشقة والمحلة

قناص جمعة الكرامة
قناص جمعة الكرامة

فيما بعد … واكد مصدر لـ”21 سبتمبر “أن صرفياته في ساحة الجامعة كانت توازي صرفيات قائد لواء … وهو من (المدفعجية) الذين قصفوا جامع النهدين بالهاونات بعيد تفجيرة من قبل عناصر الاخوان المسلمين وجهال الشيخ الاحمر والمنشق علي علي محسن الاحمر وغيرهم , وهو من أبناء  محافظة عمران , ولدية اخ برتبة مقدم في الفرقة الاولى مدرع واسمه فارس احمد الذيفاني وأكد المصدر ان العقيد ركن ناصر علي عبد الله الذبياني الذي عين بقرار جمهوري قبل يومين في تاريخ 17/مارس/2014 رئيس اركان اللواء هو عم القناص المختفي محمد أحمد الذيباني .

واكد المصدر ان عمه عين بتوصية من المنشق علي محسن الاحمر كرئيس لأركان اللواء 31 مدرع في المنطقة العسكرية الرابعة ومقره بعدن وهو نفس اللواء الذي كان قائدة الشهيد سالم قطن ومن قبلة مهدي مقولة ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق