اخبار محليةسياسة

بالفيديو : انصار الله يكشفون عن صواريخ الحسين في منوارات | الفجر الجديد |

21 سبتمبر

 نفذت جماعة أنصار الله وبمشاركة منتسبي ثورة 21 سبتمبر من مؤسسة الجيش مناورة عسكرية تدريبية تحت اسم ” مناورات الفجر الجديد اليمنية” وذلك في وادي آل بوجبارة بمديرية كتاف محافظة صعده والتي شهدت المنطقة ذاتها معارك بين الحوثين ومليشيا حزب الإصلاح قبل عام ونصف حيث كشفت جماعة انصار الله عن العديد من الاسلحة الجديدة المبتكرة واهمها منظومة صواريخ الحسين .

https://www.youtube.com/watch?v=RsCYZ61CZMg

وكتب الصحفي عابد المهذري رئيس تحرير صحيفة الديار المقربة من الجماعة على صفحته “الفيس بوك” ان هذه المناورة هي رسائل ساخنة للجيران خلف هذا ” الجبل” والذي على حد قولة: ” ان من ورائه السعوديين يسمعون أصوات المنجزرات و هي تقذف حممها الى صدر الجبل,الصوت في اليمن و الصدى ستنقله الرياح المغبرة الى قصور الرياض”.

منوها ان على حكام السعودية سمع الرسالة الاستباقية من القوة اليمنية الشابة التي كان زعيمها قبل أسبوعين قد وجه خطابا ناريا يحذر فيه السعودية من اي حماقات قد تقوم بها ضد بلادنا و هو يرى مؤشرات الاستعداء السعودي للثورة الوطنية.

وأشار المهذري الى أن  ذلك يأتي في الوقت الذي يتداول الأجانب أحاديث و تهديدات عن حصار و تدخل عسكري قادم و عن نشر عشرات الالاف من الجنود المصريين على الحدود السعودية اليمنية كوجه مقابل لذات القضية الدولية المثارة حول باب المندب و قناة السويس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق