اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكي

بالصور : قبائل القبلة والبدى بالمحويت تندد بالصمت الدولي تجاه جرائم العدوان

21 سبتمبر | تقرير

نظمت قبائل بني المدني عزلة القبلة بمديرية الرجم محافظة المحويت اليوم السبت وقفة إحتجاجية للتنديد بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان وحربه الاقتصادية.

وفي الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية والمشائخ والوجهاء وممثلي المجلس المحلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية .. ألقيت كلمات أكدت أن حرب التجويع واستهداف الاقتصاد ومؤامرات تمزيق اليمنيين يتحمل مسؤولية تبعاتها المجتمع الدولي.

وجدد المشاركون في الوقفة استمرار الصمود والثبات ورفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

ودعت الوقفة قبائل المحويت إلی التوجه نحو الجبهات للرد علی جرائم العدوان والدفاع عن كرامة الشعب وسيادة الوطن.

محملة في بيان صادر عنها الأمم المتحدة والجامعة العربية والهيئات والمنظمات الحقوقية العربية والدولية مسؤولية تخاذلها وتواطؤها مع قوی العدوان في تجويع اليمنيين.

وفي السياق ذاته نظمت قبائل البدي في مديرية الرجم محافظة المحويت اليوم وقفة احتجاجية لإدانة جرائم العدوان وحربه الاقتصادية علي الشعب اليمني.

وفي الوقفة التي شارك فيها المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ومدير المديرية وممثلي السلطة المحلية ..أكد المشاركون أن جرائم قوي العدوان لن تثنيهم عن مواصلة الصمود ورفد الجبهات والتصدي لمخططاته حتى تحقيق النصر.

وأشادوا بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الكرامة..مؤكدين أن عزة اليمنيين في التحرك نحو ميادين الدفاع عن الوطن. وحثت الوقفة في بيان صادر عنها كافة قبائل اليمن علی تكثيف الجهود لدعم المرابطين لتطهير الوطن من قوي الغزو والاحتلال.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com