اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

قوى العدوان تنفذ إعدامات جماعية بحق الصيادين اليمنيين

21 سبتمبر | متابعات

 

نفذت قوى العدوان الأمريكي السعودي خلال الأيام القليلة الماضية، عمليات إعدام جماعية بحق الصيادين اليمنيين في عرض البحر في جرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية.

حيث أقدم تحالف العدوان يوم السبت الماضي على قتل 18 صياداً من أبناء قرية الكدحة بمديرية الخوخة محافظة الحديدة من خلال استهداف بارجات العدوان لقاربهم في عرض البحر الأحمر.

وقال الناجي الوحيد من المجزرة نافع خادم حربي “إنه تم إيقاف القارب من قبل احدى بوارج العدوان عبر جهاز مكبر للصوت وطلبوا من الناخوذه التوقف ثم طلبوا من الصيادين التوجه الى مقدمة القارب وسائلوهم ان كان جميعهم قد اصطف في المقدمة ولم يتخلف احد وبعدها فتحو عليهم وابل من الرصاص ثم اطلقوا صاروخ عمل على تفجير القارب رغم أن الصيادين خرجوا بتصريح من ميناء الخوخة”.

وأورد الناجي الوحيد أسماء الشهداء الـ 18 وهم:

عمرو يحيى رضوان – مالك القارب، منصور يحيى رضوان، محمد خادم زيد حربي، حسين محمد إسماعيل منوبي، ياسر هبة الله حسن بزاز، عياش سعيد دنيني، أحمد سعيد دنيني، عبده أحمد محالبي، إبراهيم سليمان دنيني، يحيى سليمان دنيني، فجري أحمد حسن محنش، أنيس عوض حضرمي، شاكر علي يحيى نهاري، عبدالله علي محافظ، عبدالملك ثابت مراد، عبده بكيري، عبدالله محمد موسى، سعيد محمد موسى.

 

وصباح اليوم ارتكب تحالف العدوان الأمريكي السعودي جريمة اعدام جديدة بحق صياد مسن، حيث اقدمت قوى العدوان وبحسب مصادر محلية على ترك صياد مسن يموت غرقاً امام ولده في جريمة جديدة تضاف الى السجل الإجرامي للعدوان على ابناء الشعب اليمني الصامد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com