اخبار دولية وعربية

الجيش العراقي يعتقل 17 داعشياً هربوا من المعركة بزي نساء

21 سبتمبر
أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى بالعراق، السبت، عن اعتقال 17 ارهابياً من “داعش” ضمن محور ديالى صلاح الدين، فيما أوضحت أن هؤلاء الإرهابيين هربوا من ساحة المعركة وهم يرتدون زي نساء.

وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني لـ السومرية نيوز، إن “قوات أمنية مشتركة مدعومة بالحشد الشعبي ومكلفة بإدارة ملف محور ديالى صلاح الدين اعتقلت خلال الأيام العشرة الماضية 17 عنصرا من داعش خلال عمليات تحرير مناطق حمرين والعلم وألبو عجيل وصولا الى تخوم تكريت”، مؤكدا أن “هؤلاء الإرهابيين اعتقلوا بعد هربوا من ساحة المعركة متنكرين بزي نساء”.

وأضاف الحسيني، أن “جميع المعتقلين جرى اقتيادهم الى مركز للاحتجاز من اجل التحقيق معهم”، مؤكدا أن “بعضهم أدلى بمعلومات غاية في الأهمية أبرزها الاستدلال على مقابر ضحايا مجزرة سبايكر التي راح ضحيتها المئات من منتسبي القوى الأمنية خلال شهر حزيران العام الماضي”.

وأشار الى أن “وسائل الإعلام المغرضة تحاول إخفاء خسائر داعش الجسيمة في معارك تحرير صلاح الدين وهروب عناصره بزي النساء، لكن الحقيقة واضحة وبات الرأي العام مدركا بان نهاية التنظيم بدت قريبة”.

وتخوض الأجهزة الأمنية المشتركة المدعومة بالحشد الشعبي مواجهات شرسة مع “داعش” في صلاح الدين من اجل طرد التنظيم الارهابي وإعادة السيطرة على المناطق والقصبات والمدن التي اجتاحاها خلال الأشهر الماضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق