اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

رئيس اللجنة الثورية يحمل امريكا والسعودية مسؤولية المجازر بحق الاطفال في اليمن

21 سبتمبر | صنعاء

 

حمل رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية والدول المتحالفة معهما مسؤولية إرتكاب مجزرة جديدة باستهداف تحالف العدوان أسرة وسيارة نازحين بمديرية الدريهمي بالحديدة والتي راح ضحيتها 31 شهيدا جلهم أطفال.

 

وقال محمد علي الحوثي في بيان صادر عنه نحمل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة السعودية والدول المتحالفة معهما المسؤولية الكاملة عن ارتكاب هذه الجريمة وما سبقها ونؤكد أن ارتكاب دول العدوان لهذه المجزرة بعد ارتكابها لمجزرة طلاب ضحيان يثبت للعالم أن استهداف الأطفال والمدنيين سياسة ثابتة لدول العدوان تسير وفق آلية متبعة وممنهجة”.

 

وأضاف ” إن أي مبرر تقدمه دول العدوان لا يمكن أن يستر جرائمها بحق اليمنيين، وأن أي قانون لا يمكن أن يبرئها فيما ترتكبه من فظاعات، وأن تضليلها الإعلامي لن يغطي قبائحها لأن الشعب اليمني وشعوب العالم أجمع تدرك تماما منذ اليوم الأول أن أمريكا هي التي تقود العدوان ومن خلفها إسرائيل وبريطانيا، بمشاركة سعودية إماراتية وغيرها في التمويل والتجهيز والتنفيذ “.

 

وناشد أحرار العالم شعوبا ومجتمعات ودولا وحكومات وهيئات ومنظمات الضغط بشدة لوقف العدوان الظالم على الشعب اليمني وفك الحصار الغاشم .

 

ولفت رئيس اللجنة الثورية العليا إلى أن إنقاذ أطفال اليمن سيعني إنقاذ الأمم المتحدة والشرعية الدولية أيضا، والانتصار للإنسانية التي تتعرض بهذا العدوان لأبشع انتهاك عرفته عبر التاريخ.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com