اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

مجلس الوزراء يدين مجزرة العدوان بحق الاطفال في الدريهمي بالحديدة

21 سبتمبر | صنعاء

 

أدان مصدر مسؤل في مكتب رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بشدة مجزرة العدوان السعودي الإماراتي التي ارتكبها اليوم بحق أسرة من عزلة الكوعي وسيارة تقل نازحين بمديرية الدريهمي بالحديدة، راح ضحيتها 31 شهيدا منهم 22 طفلا وأربع نساء.

 

واستنكر المصدر هذه الجريمة الشنعاء التي تأتي ودماء أطفال مجزرة سوق ضحيان لم تجف بعد في استهتار كبير بحرمة الدماء البشرية والقانون الإنساني الدولي.

 

واعتبر المصدر هذه المجزرة المروعة التي تضاف إلى سلسلة جرائم الحرب التي لا تعد ولا تحصى بحق المدنيين، وصمة عار في جبين العالم وبشكل خاص الدول الغربية وبوجه خاص كل من شارك في دعم ومساندة العدوان على اليمن.

 

وجدد المصدر مطالبته الأمم المتحدة ومجلس الأمن بتحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية والعمل على وقف هذا العدوان الذي ما كان ليستمر طيلة هذه الفترة بسفك دماء اليمنيين على هذا النحو الإجرامي لولا دعم الدول المهيمنة على مجلس الأمن وقراراته وفي المقدمة الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وناشد المصدر أحرار العالم والمنظمات الإنسانية والحقوقية بالاستمرار في أدوارهم المهمة في تعرية العدوان ونشر مجازره اليومية بحق الشعب اليمني عالميا ووفقا لما تمليه عليهم ضمائرهم وأدميتهم.

 

وأعرب المصدر عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء وتمنياته للمصابين والجرحى الشفاء العاجل.

 

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com