اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

مسيرة جماهيرية حاشدة بالحديدة تنديداً بجرائم العدوان (صور)

21 سبتمبر – الحديدة

 

شهدت مدينة الحديدة اليوم مسيرة حاشدة تحت شعار ” جرائمكم لن تمر ودمائنا استنتصر” تنديدا بجرائم العدوان في حراج السمك بميناء الاصطياد و بوابة مستشفى الثورة و اختطاف النساء في مديرية التحيتا وغيرها .

 

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المنددة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها طيران العدوان ، والداعية لتوجيه البوصلة إلى أعداء الأمة الحقيقيين الذين يعيثون في الأرض فسادا وينتهكون حقوق الشعوب العربية والإسلامية.

 

وفي المسيرة حيا القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد عياش قحيم الحشود التي قدمت من مختلف مديريات المحافظة للتعبير عن إدانتها وغضبها من الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان بحق الصيادين في ميناء الاصطياد و بوابة مستشفى الثورة وغيرها من الجرائم التي ارتكبت بحق الأبرياء في محافظة الحديدة وغيرها من محافظات الجمهورية ..

 

وأشاد ببطولات الجيش واللجان في كافة الجبهات وتكبيد العدوان خسائر بشرية ومادية خصوصاً في التحيتا والدريهمي وزبيد بالساحل الغربي الذي أصبح مقبرة الغزاة و المرتزقة .

 

ودعا القائم بأعمال المحافظ المشاركون في المسيرة إلى التوجه إلى جبهات الدفاع عن الأرض والعرض ودحر العدوان من الساحل الغربي وكافة الأراضي اليمنية.

 

وأكد المشاركون في المسيرة التي حضرها وكلاء المحافظة و مشرف عام المحافظة أحمد البشري رفضهم واستنكارهم لهذه الجرائم بحق أبناء تهامة، وماقام به مرتزقة العدوان من هتك أعراض عدد من النساء في مديرية التحيتا واختطافهن وهو ما يدل على حقد قوى العدوان على أبناء تهامة و الشعب اليمني.

 

وحمل بيان صادر عن المسيرة قوى العدوان كامل المسؤولية عن كل الجرائم اللا إسانية واللاأخلاقية بحق المواطنين الأبرياء والأطفال والنساء الذين يتعرضون للإبادة الجماعية يومياً على مرأى ومسمع العالم .

 

وأدان البيان صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والتغاضي عن جرائم العدوان في قتل شعب بكامله وانتهاك حقوقه الإنسانية.. داعيا في الوقت نفسه كافة المنظمات الدولية للقيام بدورها الإنساني والضغط الجاد لإيقاف العدوان ورفع الحصار .

 

وأكد البيان أن أبناء تهامة الأحرار لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يرضخوا أو يستسلموا لعملاء أمريكا مهما كانت التضحيات .. معلنين جهوزيتهم الكاملة لخوض معركة الكرامة للدفاع عن الوطن وتطهير كل شبر من أرضه من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

 

وأشاد البيان بالإنجازات النوعية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com