اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

مذبحة جديدة مرعبة لطيران العدوان بحق النازحين جنوب الحديدة “صور+الأسماء”

 

21 سبتمبر- الحديدة

ارتكب طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم الثلاثاء مذبحة جديدة مروعة بحق نازحين في الخط العام بمديرية الجراحي –زبيد جنوب محافظة الحديدة, في ثاني مجزرة خلال 24 ساعة.

وأوضح مصدر أمني في الحديدة أن مقاتلات العدوان استهدفت بغارة حافلة تقل تقل نازحين في خط الجراحي – زبيد استشهد على إثرها 9 مواطنين  وجرح 11  مواطناً آخراً بينهم ثلاثة لم يتم التعرف على هويتهم حتى الآن.

وحصل “21سبتمبر” على مشاهد مصورة المروعة بحق المواطنين جراء غارات العدوان الوحشية حيث تظهر المشاهد احتراق الحافلة بألسنة اللهب المتصاعدة , بالإضافة إلى احتراق عدد من المواطنين بداخلها.

كما تعكس المشاهد صوراً مأساوية لعدد من أجساد المواطنين الذين قطعت وتناثرت على امتداد ساحة الجريمة, وصوراً أخرى “لحمار” كان في الطريق العام قتل جراء الغارة الانتقامية.

اسماء الشهداء:

-علي وهبان طاري -مراد علي زيد طاري -عامر محمد علي جلمود -مهدي ناصر عبدالله حبار -شعيب منصور علي محمد حليصي, وأربعة شهداء لم يتم التعرف عليهم حتى الانتهاء من كتابة الخبر.

اسماء الجرحى:-محمد عبدالنور حسين محمدالمزجاجي سنتين -سلسبيل عبدالنور حسين محمدالمزجاجي 4سنه -حسين عبدالنور حسين محمدالمزجاجي 6سنه -عبدالنور حسين محمدالمزجاجي28سنة  -عادل إبراهيم محمد المزجاجي38سنه-عبدالله حسين محمد المزجاجي 38سنه – فيصل حسين محمد المزجاجي20سنه – احمد محمد زيد نهاري40 سنه- حسين سالم عبيد برشي35سنه – عبدالله وهبان حسين طاري 40 سنه – بشرى إبراهيم ساق 24 سنة.

وكان طيران العدوان قد استهدفت يوم أمس الإثنين حيا سكنيا وسط مدينة عمران بسلسلة غارات جوية أسفرت عن استشهاد وجرح قرابة 25 مواطناً بينهم نساء وأطفال.

مذبحة جديدة مرعبة لطيران العدوان بحق النازحين جنوب الحديدة “صور+الأسماء”

ويواصل التحالف الدولي على اليمن بقيادة السعودية ارتكابه المجازر الوحشية بحق أبناء الشعبي بتواطؤ دولي وأممي وعربي مخزي ومفضوح.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com