اخبار محلية

لقاء تعبوي وإرشادي لعلماء وخطباء ومرشدي ذمار بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من العدوان

21 سبتمبر – صعدة

تحت شعار ” إلا تنفروا يعذبكم عذاباً أليماً” نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بذمار اليوم لقاء تعبوي وإرشادي لعلماء وخطباء ومرشدي مديرية ذمار وذلك بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من العدوان السعودي الأمريكي
واستقبال العام الرابع بالثبات والصمود الأسطوري للشعب اليمني العظيم ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان وإحياء لأول جمعة شهر رجب ذكرى دخول اليمنين الإسلام.

والقيت في اللقاء الذي إقيم بالمدرسة الشمسية العديد من الكلمات ابرزها كلمه العلماء والخطباء والمرشدين ألقاها السيد العلامة اسماعيل بن محمد الوشلي والذي اكد فيها على المسؤوليات الواجبة على الخطباء في ظل العدوان للعمل على توعية المجتمع بضرورة التحرك الجاد لمواجهة قوى الغزو والارتزاق وتوعية الجميع بالتفاعل واستغلال الفرصة مع فتح باب التجنيد الذي يعتبر شرف وفضل عظيم للالتحاق بالمؤسسة العسكرية دفاعا عن الأرض والعرض.

وذكر الحاضرين بأهمية الاحتفاء بأول جمعة من شهر رجب المبارك دخول اليمنيين الاسلام بمجرد نزول الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام اليهم ودعوتهم الى الاسلام فدخلوا واستجابوا للدعوة فنزلت عليهم سورة الفتح.

كلمة الأوقاف والارشاد بالمحافظة ألقاها نائب مدير عام الأوقاف والارشاد الأستاذ صالح الجبر والذي بدوره هنئ الشعب اليمني باكمله بمناسبة ذكرى اول جمعة من شهر رجب المبارك،وحياء الملاحم البطولية والمشرفه التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية الأشاوس في جبهات الشرف والبطوله والدفاع عن هذه التربه الطاهرة.

كما إلقيت العديد من الكلمات اكدت جميعها على الصمود ومساندة ودعم جهود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة.

وحثت الجميع على ضرورة المشاركة الفعالة والتحشيد ليوم ال26 من مارس للمشاركة في المهرجان الجماهيري الكبير بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بالذكرى الثالثة لصمود الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com