اخبار محلية

تضارب الأنباء حول عدد قتلى المرتزقة في نهم بغارات سعودية والفار هادي يقود مصالحه

21سبتمبر – صنعاء:

تضاربت الانباء حول عدد القتلى والجرحى نتيجة الغارات السعودية التي استهدفت، اليوم الاثنين، تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي في منطقة نهم بمحافظة صنعاء .
حيث نشرت وسائل اعلامية موالية للعدوان عن مصرع وجرح نحو 23 من المرتزقة خلال الغارات السعودية التي استهدفت مواقعهم في جبل المنارة بنهم شرقي صنعاء. فيما نقل القيادي في حزب الاصلاح، خالد الانسي، عن أحد اعضاء حزبه المقاتلين في نهم أن الغارات خلفت 40 قتيلاً.
وأكدت مصادر مقربة من حزب الاصلاح أن من بين القتلى عدد من القيادات العسكرية الكبيرة المحسوبة على التحالف، مشيرة الى ان الطيران السعودي استهدف مركز قيادة اللواء 133 في منطقة المنارة بجبهة نهم بعدة غارات.
واوضحت المصادر أن من بين القتلى العميد محمد الحاوري قائد عمليات اللواء 133 والقيادي بحزب الإصلاح الدكتور عبدالله عابد ركن توجيه اللواء 133 وابراهيم العزوة اركان حرب الكتيبة الرابعة.
وقد ابدت العديد من وسائل الاعلام التابعة لحزب الاصلاح الموالي للعدوان، استغرابها من الغارات التي تركزت على حلفائها المرتزقة وأدت الى مصرع العديد منهم، مبينة أن تلك الغارات قصفت مناطق واقعة تحت سيطرة التحالف منذ وقت طويل – حسب وصفها، الامر الذي يكشف عن حالة الامتعاض التي تسود قيادة الاصلاح، لا سيما في ظل تكرار مثل هذه الغارات على مليشياتها الموالية للعدوان السعودي.
وما يعزز حالة الغليان والغضب في صفوف المرتزقة ، مساعي الفار عبدربه منصور هادي الى تهدئه الوضع بين شركاء العدوان، وذلك عبر اتصاله بقيادة المرتزقة في نهم، خشية قيامهم بأي تصعيد او ردة فعل تجاه تحالف العدوان الذي يبدو أنه يشن حربا غير معلنة ضد الاصلاح.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com