اخبار محليةسياسة

الحديدة : فعالية شعرية بعنوان (( مقاطعة قنوات الفتنة والتضليل الإعلامي )) بمديرية الزهرة .

اقام المكتب التربوي والتقافي بمديرية الزهرة فعالية شعرية بعنوان (( مقاطعة قنوات الفتنة والتضليل الإعلامي )).

وفي الفعالية القى مدير عام المديرية عبدالرحمن الرفاعي كلمة اكد من خلالها الدور الذي يلعبة الشاعر والقصيدة الشعرية في توضيح العديد من الحقائق من خلال توصيف الوضع بواسطة الكلمات التي تكون لها تاثير قوي وسريع في نفوس المجتمع باعتبار القصيدة سريعة الوصول ولاتحتاج الى اي تفسيرات.

واشار الرفاعي الى ان الوطن يواجه عدوان سعودي امريكي غاشم وعلى جميع ابناء الوطن التصدي لهذا العدوان كل في مجاله ،وبالتاكيد ان للشاعر والمثقف اليمني مجال للتعبير عن هذا العدوان بمختلف الصور داعيا ابناء الشعب اليمني الى مقاطعة قنوات الفتنة والتظلبل التي تحاول صنع انجازات من الوهم والخيال.
والفعالية التي شارك فيها وجها وتربويي وشعراء المديرية القى مدير ادارة الثقافة والاعلام بالمديرية كلمة اكد من خلالها وقوف كافة مثقفي وادباء المديرية مع القيادة السياسية وقادة المسيرة القرانية من خلال تنفيذ حملات المقاطعة لقنوات الفتنة والتظليل التي تحاول المساس بامن واستقرار الوطن عبر نشرها لاخبار عارية من الصحة.

وتخلل الفعالية تقديم عدد من القصائد الشعرية التي كشفت حقيقة العدوان وفضحت المشروع الامريكي الصهيوني المنفذ عبر اجندة عربية ممثلة بقرن الشيطان السعودية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق