مقالات

توضيحات هامة وكشف حريص

أ / علي جاحز

——————-
ليعلم الجميع ..
لم نكن نحبذ ان نخوض في هذه الامور ، غير ان البعض يضطرونا ان نوضح بعض الامور ونضع الامور في سياقاتها الصحيحة حرصا على سلامة وعي الناس وعدم الذهاب بهم بعيدا عن الاهتمام والتفاعل مع الجبهات والتعبئة العامة والتحشيد المستمر لها والصمود ايضا بمواجهة العدوان .. كون بعض تلك الحملات التي تستهدف مكون وطني يواجه العدوان بدأت بهذه التصرفات و الهدف منها تشويش وعي الناس وجرهم بعيدا عن التفاعل مع جبهة الصمود والتصدي العظيمة .
وكما اكدنا من قبل ، التهم المعومة الغير محددة والغير موجهة لشخص بعينه وتهمة بعينها وغيرمؤيدة بادلة ، تعتبر مجرد مكايدات ولا ينبغي الخوض فيها ..
وهنا لن أسوق مثل هذه التهم الجزافية ..
ولكنني ساذكر حقائق .. وهناك ما يثبت ونحتفظ به لحينه .. مثلا :
– علي الشاطر هو من يقف خلف الحملات الاعلامية التي تستهدف انصارالله وتشويههم بهدف تشويش وعي الناس باهمية استمرار الصمود والتعبئة .
– وهو الذي اسس قناة اليمن اليوم باجهزة ومعدات تابعة للدولة تحديدا للتوجيه المعنوي الذي كان يرأسه وبتحديد اكثر كانت تلك المعدات والاجهزة معدة لاطلاق قناة فضائية تتبع التوجيه اسمها قناة ” اوسان ”
– كما ان كادر اليمن اليوم معظمه من موظفي الدولة وتحديدا وكالة الانباء اليمنية سبأ وبتحديد اكثر من موظفي صحيفة السياسية التابعة للوكالة ،
– الجدير بمن يتهم الاخرين بانهم يعملون على اقصاء فلان وعلان ، ان يعودوا الى اماكن عملهم في السياسية وغيرها بدلا من اتهام الاخرين باهم يقصونهم وهم شغالين في اليمن اليوم وغيرها .
– والحري بهم ان يعيدوا ما نهبوه من اجهزة ومكتبات وارشيف تابع للدولة ومن بينها اجهزة قناة ” اوسان ” ومكتبات التلفزيون الرسمي ، ويشتغلون من داخل الجهاز الاعلامي الرسمي بدلا من اتهام الاخرين بانهم يستولون على الجهاز الاعلامي الرسمي .
– للعلم ، وزارة الاعلام واجهزتها الرسمية تدار حاليا بميزانية ضئيلة جدا لاتساوي 1% من الميزانية التي كانت تدار بها خلال الحكومات السابقة ، والاداء افضل بكثير طبعا .
عموما ..
هؤلاء الطابور الخامس الذين يسعون للاضرار بالجبهة الداخلية بكل مكوناتها السياسية .. ولاداعي لذكر اسماء فالكل يعرفهم وهم يعرفون بانفسهم من خلال كتاباتهم ويمثلون انفسهم وان كانوا للاسف يحرجون المكون الذي يتبعونه ..
حري بنا جميعا كقوى وطنية مواجهة للعدوان وثابتة على ارض الوطن بوجه اخطر مخطط يستهدف وطننا ، ان نبتعد عن مثل تلك المناكفات العبثية ، مالم فان من واجبنا ان نفضح ونكشف الحقائق حرصا على مصلحة الوطن والشعب التي تقتضي بكل تأكيد فضح النوايا السيئة والتحركات المشبوهة .

#جبهة_الوعي
#علي_جاحز

مقالات ذات صلة