اخبار محليةسياسة

تحالف العدوان يعجز عن انتشال جثّة الصبيحي

21 سبتمبر | متابعات | ناشد وضاح عمر الصبيحي نجل قائد اللواء الثالث العميد ركن عمر سعيد الصبيحي الذي قتل السبت 7يناير 2017، في جبهة كهبوب قيادة تحالف العدوان المساهمة في انتشال جثة والده التي مازالت محاصرة من قبل الجيش واللجان الشعبية، وفقا لما أورده موقع عدن الغد .

وانكسر زحف كبير للمرتزقة يوم أمس في جبهة كهبوب-باب المندب، ومنيوا بخسارة فادحة في العتاد والأرواح، ولقي الصبيحي مصرعه مع تعسة عشر من مرافقيه في كمين محكم نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية في ذباب.

وطلب نجل المرتزق الصبيحي من قيادة العدوان ارسال طائرة هيلوكبتر لانتشال جثة والده، نافيا الأنباء والمزاعم التي تحدثت عن انتصارات للعدوان في مواجهات الأمس.

وغصت مستشفيات عدن الليلة الماضية بالقتلى والجرحى وسط تذمر أبناء المحافظات الجنوبية من إقحام الفار هادي لأبنائهم فيما يسمى  بمعركة تحرير تعز، وتأمين باب المندب.

وأكد مصدر عسكري حدوث انهيارات كبرى في صفوف المنافقين في أطراف كهبوب وذباب، خلال التصدي لزحف كبير ، أفضى إلى تدمير أكثر من 15 آلية ومصرع عدد كبير من المرتزقة والمنافقين.

وأوضح المصدر أن الزحف الواسع باتجاه ذباب وكهبوب جنوبي غرب تعز استمر منذ فجر أمس حتى كسر بفضل الله في المساء، مشيرا إلى أن  إخفاق العدوان في ذباب وكهبوب بالقرب من باب المندب كان شاملا  بريا وبحريا وجويا.

مقالات ذات صلة