اخبار محليةسياسة

وقفة تعبوية لأبناء مخلاف بني بحر بمديرية عتمة بذمار

تحت شعار(رفد الجبهات بالمقاتلين واجب وطني واخلاقي) نظم أبناء مخلاف بني بحر مديرية عتمة محافظة ذمار صباح اليوم الاربعاء في ساحة مدرسة الشهيد السمحي وقفة تعبوية, دان فيها الحاضرين استمرار العدوان والحصار الجائر على ابناء شعبنا من قبل دول تحالف العدوان والذي يمنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

معتبرين “صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان” جريمة أخرى تتنافى مع كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

واشار رئيس المجلس التنفيذي بالمحافظة القاضي/ محمد الحماطي, الى الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي ضد ابناء الشعب اليمني, مؤكداً على خطورة التنصل عن مواجهة مشروع امريكا في بلادنا وضرورة التحرك الجاد المسئول دفاعا عن حياض الوطن من خلال رفد الجبهات بالمقاتلين.

كما تطرق عضو المجلس التنفيذي الأستاذ/محمدالفقيه الى” خلق وعي جهادي في اوساط المجتمع لتعزيز الصمود بوجه العدوان” بينما, أكد الشيخ / فاروق السمحي خلال كلمة ترحيبية وتعبوية “على الصمود ومساندة ودعم جهود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة واذنابهم”.

مطالباً الجميع ” وضرورة استشعار المسئولية والبذل للدفاع عن الوطن بالمال والرجال”. كما ألقى شاعر المسيرة بالمحافظة أبو روعه.قصيده شعريه استنهض فيها الروح الجهادية لدى ابناء عتمة ومواقفهم البطولية في جبهات العزة والشرف حضر الفعالية أ/ محمد الفقيه عضو المجلس التنفيذي لمحافظة ذمار ومشرف المديرية ابوحسام العوش, وعدد من. اعضاء المجالس المحليه وقيادات تربوية ومعلمين ووجهاء وأعيان المخلاف.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق