اخبار محلية

صنعاء : قبائل خولان تعلن النفير العام وتؤكد وقوفها إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان

21 سبتمبر – صنعاء

أعلن مشائخ واعيان وأبناء مديريات خولان بمحافظة صنعاء اليوم الخميس في لقاء قبلي حاشد ضم مشائخ واعيان وأبناء مديريات خولان والطيال والحصن وجحانة وبني ضبيان النفير العام في مواجهة العدوان والاستعداد لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل الدعم والمال حتى دحر الغزاة والمعتدين.
وجدد مشائخ واعيان وأبناء مديريات خولان بمحافظة صنعاء التأكيد على وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والبطولة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأعلن مشائخ واعيان وأبناء مديريات خولان الالتزام بحماية حدود القبيلة والبراءة من الخونة والمنافقين والعملاء. مؤكدين وقوفهم صفا واحدا ضد كل من يحاول الاعتداء على أي شبر من أراضي خولان.
وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي بالمواقف البطولية لأبناء ومشايخ وأعيان ووجهاء قبائل خولان وصمودهم في مواجهة العدوان والوقوف سدا منيعا أمام أي محاولات للعدوان وعملاءه. مشيرا إلى أن هذا ليس بغريب على أبناء خولان.
وأشار إلى أهمية تعزيز التلاحم لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا. لافتا إلى أن كافة القبائل اليمنية تقدم قوافل الدعم ورفد الجبهات بالرجال والعتاد من اجل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

*المسيرة نت

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com