اخبار محليةالميدان العسكريسياسة

بالصور.. الجيش واللجان قاب قوسين او أدنى من مدينة نجران

وزع الإعلام الحربي، أمس الاثنين، مشاهد لعملية اقتحام قوات الجيش واللجان الشعبية موقع قيادة الفواز المطل على مدينة نجران.

وسيطرت قوات الجيش واللجان على التلال المجاورة لموقع قيادة الفواز في إطار العملية العسكرية لاستكمال السيطرة على المواقع العسكرية السعودية في الشرفة القريبة من تبة القناصين والمطلة على مدينة نجران.

وتظهر المشاهد مجموعة من التلال المسيطر عليها شرقي موقع الشرفة من ضمنها تلة القناصين، كما تظهر المشاهد تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية على خط نجران لاقتحام موقع الفواز وما جاوره من تلال مشرفة على المدينة.
وبدأت العملية العسكرية بالقصف المدفعي المكثف على مواقع مستحدثة إلى الغرب من موقع الفواز، بعد ذلك انطلقت طلائع الجيش واللجان الشعبية لاقتحام المواقع السعودية وسط اشتباكات متوسطة.

كما تم استهداف إحدى دشم الجيش السعودي أعلى الموقع العسكري بشكل مباشر بقذيفة ار بي جي، فيما اقترب أحد ابطال الجيش واللجان الشعبية من إحدى الدشم العسكرية واستهدافها بقنبلة يدوية.
عقب ذلك انتشار منظم لفرق الاقتحام لتطويق الموقع العسكري السعودي وتضييق الخناق على حاميته، إلى أن وصل أبطال الجيش واللجان إلى أعلى الموقع، مطالبين الجنود السعوديين بتسليم أنفسهم قبل أن يفروا على وقع الرصاص.

وتظهر المشاهد آلية عسكرية سعودية تنتظر الأفراد المنسحبين من الموقع المسيطر عليه واستهدافها لحظة تجمع الجنود حولها بصاروخ موجهن كما تظهر هروب جماعي للجنود السعوديين وحالة من الخوف والرعب تنتابهم والآلية العسكرية تلتهمها النيران.
تلا ذلك إحكام السيطرة على إحدى التلال المجاورة لرقابة الفواز المطل على مدينة نجران واغتنام ذخائر وأسلحة، كما تم إحراق مخزن أسلحة أعلى المواقع العسكرية السعودية في الشرفة فيما واصل المجاهدون التقدم.

وتوالت الانفجارات في مخازن الأسلحة السعودية وتصاعد أعمدة الدخان وألسنة اللهب وسط تحليق لطيران الأباتشي.
وتم استهداف آلية عسكرية أخرى ومواصلة التقدم لتطهير ما تبقى من تلال حول برج الفواز، كما تمت السيطرة على مدرعة عسكرية من نوع همر والقيام بإحراقها بعد اغتنام ما بداخلها من ذخائر.

وتظهر المشاهد التقدم نحو رقابة برج الفواز المطل على مدينة نجران وطيران الأباتشي يقصف

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com