اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكي

العدوان يواصل إرتكاب جرائمه الوحشية بحق أبناء الشعب اليمني “تقرير”

21 سبتمبر – متابعات :

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقين جرائمهم الوحشية في حق الشعب اليمني خلال الـ24 ساعة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن طيران العدوان شن سبع غارات على منطقة المهاذر بمديرية سحار محافظة صعده ما أدى إلى استشهاد 12 مواطن وإصابة أكثر من عشرة، وشن غارتين على مفرق الخربان بمديرية الظاهر وغارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف بالمحافظة.

كما شن طيران العدوان غارة على منطقة المجَرم بمديرية حيدان وغارة على منطقة الحصامة وغارتين على مثلث مديرية شدا، وشن غارة على منطقة الدحل بمديرية باقم ما أدى إلى استشهاد مواطنين أثنين وإصابة أخر، واستهدف طيران العدوان بغارتين منطقة المتجرف وشن غارتين على وادي ليه في مديرية الظاهر.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة أم الفتح بمديرية باقم ، و10 غارات على منطقتي الملاحيط والضيعة بمديرية الظاهر، وغارتان على معسكري النجدة وكهلان محافظة صعده.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات على مجموعة مصانع السنيدار ما أدى إلى تدمير ثلاثة مصانع، وغارة على شارع الستين وسبع غارات على قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء.

كما شن طيران العدوان خمس غارات على ملعب الفقيد علي محسن المريسي لكرة القدم بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء استهدف خلالها بوابة كبار الضيوف وبوابات دخول الجماهير ومدرجات الملعب ما أدى إلى أضرار بالغة في الملعب، وتضرر مبنى الاتحاد اليمني العام لكرة القدم والمباني المجاورة.

وفي محافظة حجه شن طيران العدوان غارة على المعهد الصحي في مديرية بكيل المير وثلاث غارات على نفس المديرية بالمحافظة ،كما استهدف العدوان بقصف مدفعي جمارك حرض.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، كما استهدف منافقي العدوان بقصف مدفعي وصاروخي منازل المواطنين في صرواح بالمحافظة .

وفي جيزان شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على موقع الانبيسي وثلاث غارات على موقع العمود شمال الخوبة وغارة على منطقة دار النصر وأربع غارات على قرية قمر في الخوبة، كما شن أربع غارات على موقع الشبكة بنجران، وثمان غارات على وادي جارة بالخوبة.

وفي محافظة تعز استهدف منافقي العدوان منطقتي الشبكة وغراب بمديرية الوازعية ، فيما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على هيجة العبد في مديرية حيفان وغارة على مديرية الصلو.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com