القضية الفلسطينية

المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً للعدو في سواحل البحر الميت بالطيران المسيّر

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأحد، أنّ مجاهديها استهدفوا هدفاً حيوياً في سواحل البحر الميت، بواسطة الطيران المسيّر.

وكانت المقاومة الإسلامية العراقية قد نفذت عمليتين مشتركتين مع القوات المسلحة اليمنية، استهدفتا سفناً في ميناء حيفا المحتلة، وسفينةً في البحر الأبيض المتوسط خلال توجهها إلى الميناء نفسه، بحسب ما أعلنه المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع.

وأكد سريع أنّ العمليتين، اللتين تمتا بعدد من الطائرات المسيّرة، حققتا أهدافهما بنجاح، بحيث كانت الإصابات دقيقةً ومباشرة.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم، ضربها هدفاً حيوياً في أم الرشراش “إيلات”، جنوب فلسطين المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر أيضاً.. مؤكدةً أنّ هذه العملية تأتي نصرةً لقطاع غزة، واستمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال الصهيوني، متوعدةً بـ”الاستمرار في دكّ معاقل الأعداء”.

وتُعدّ المقاومة الإسلامية في العراق جزءاً أساسياً من جبهات الإسناد التي تعمل عليها أطياف محور المقاومة لتأكيد وحدة الساحات ومنع الاحتلال من الاستفراد بالمقاومة الفلسطينية والشعب في غزة.

ومع بدء العدوان الصهيو-أمريكي على قطاع غزة، شرعت المقاومة في العراق باستهداف المصالح الأمريكية في العراق والمنطقة، إضافةً إلى استهداف المراكز الحيوية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com