اخبار محليةالعرض في السلايدر

قيادات عسكرية تتفقد المرابطين في عدد من المواقع بجبهتي حيس والتحيتا

قيادات عسكرية تتفقد المرابطين في عدد من المواقع بجبهتي حيس والتحيتا

21 سبتمبر |

تفقد نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي اللواء الركن عبدالملك الدرة ومعه مدير الدائرة المالية العميد علي المطري ونائب مدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي، المرابطين في عدد من المواقع العسكرية المتقدمة في جبهتي حيس والتحيتا بمحافظة الحديدة.

 

وخلال الزيارة نقل اللواء الدرة إلى المربطين تحيات وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وأشار إلى أن الثبات والصمود والنجاحات والانتصارات التي تحققت للقوات المسلحة خلال ما يقارب العقد من الزمن وهي تخوض معركة الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان قد اكسبت منسوبي القوات المسلحة مهارات وخبرات عسكرية جديدة جعلتها أكثر قدرة وكفاءة في تنفيذ كافة المهام المسندة إليها براً وبحراً وجواً .

 

وأكد اللواء الدرة أن العمليات النوعية التي تدك من خلالها القوات المسلحة أهدافا حساسة في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة وتستهدف حاملات الطائرات والسفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية والدول المنضوية في التحالف البحري الأمريكي تجسد المستوى المتقدم والتفوق القتالي والتقني الذي وصلت إليه.

 

ولفت إلى أن الإسناد العسكري والشعبي لنصرة غزة ومظلومية الشعب الفلسطيني جعل اليمن يتصدر العالم بهذه المواقف المشرفة في التصدي لأمريكا وكيان العدو الصهيوني الغاصب الذي يرتكب جرائم الإبادة بحق المدنيين المحاصرين في قطاع غزة. وأشاد بالجهوزية الفنية والقتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون في جبهتي حيس والتحيتا.

 

وكان نائب رئيس هيئة الإسناد ومرافقوه استمعوا من المرابطين الى إيجاز عن طبيعة المهام العملياتية التي ينفذونها.

 

شارك في الزيارة مدير الخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد ورئيس شعبة النفقات في الدائرة المالية العقيد فاروق الجابري ونائب رئيس شعبة الاستخبارات بالهيئة العقيد بكيل الصريب .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com