اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

مهم جداً.. السيد نصر الله: الأساطيل الأمريكية عجزت في منع اليمن من استهداف سفن العدو رغم كل إمكانياتها وهذا فشل استراتيجي

21 سبتمبر|| طوفان الأقصى:

قال سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني: إن العدو الإسرائيلي ولعدم قدرته على خوض حرب في هذه الجبهات فقد تكفل البريطاني والأمريكي بجبهة اليمن.

وأكد السيد نصر الله في كلمة له في الاحتفال التكريمي للشهيد القائد طالب عبدالله مساء اليوم الأربعاء 13 ذي الحجة: أن الأساطيل الأمريكية التي جاءت إلى البحر الأحمر وبحر العرب لمنع اليمن من استهداف السفن الإسرائيلية برغم كل إمكانياتها فقد عجزت عن ذلك وهذا فشل استراتيجي.

‏وأضاف: في جبهة اليمن تابعنا تصريحات من البنتاغون والخارجية الأمريكية يتحدثون عن الفشل عن صد العمليات المستهدفة لسفن العدو في البحر وعجزوا عن حماية السفن الإسرائيلية وهذا فشل هائل لأهم أسطولين بحريين في العالم وبالدرجة الأولى الأسطول الأميركي.

‏وتابع السيد حسن نصرالله: الأمريكيون يعترفون بأن 90 % من السفن التي تنقل حاويات لم تعد تمر عبر البحر الأحمر إلى موانئ العدو في فلسطين المحتلة.

وأشار السيد نصر الله: أن هناك خلاصتان من جبهة اليمن أولاهما الفشل الأميركي البريطاني والثانية العجز الإسرائيلي عن القتال في تلك الجبهة.

ولفت إلى أن: العدو يلهث خلف نصر كاذب ومزور ولا حقيقة له في الواقع فقط ليقدمه لجمهوره على أنه نصر.. ونحن أمام حقيقة مهمة جداً تسطرها غزة والضفة وهناك خسائر هائلة تلحق بالكيان. فالعدو فهم منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر أن مواقعه ستكون مستهدفة وأن لدينا معلومات كافية عنها وعن تحصيناتها وأجهزتها وعديدها..

كما أكد السيد نصر الله أن المقاومة اللبنانية مستمرة في ضرب مواقع العدو الصهيوني ضمن برنامج معين ومحدد.

وقال: المقاومة اتبعت استراتيجية إعماء العدو وصم أذانه باستهداف التجهيزات الفنية والرادارات والمناطيد وغيرها.. ولدينا كم كبير جداً جداً جداً من المعلومات وإصدار الأمس هو منتخب من ساعات طويلة فوق حيفا.. ولدينا ساعات طويلة عن تصوير حيفا وجوارها وما قبلها وبعدها وما بعد بعدها.

كما تابع السيد نصره الله بقوله: قاتلنا بجزء من سلاحنا حتى الآن وحصلنا على أسلحة جديدة لن نقول ما هي بل سيتبين ذلك في الميدان وطورنا أسلحتنا واستخدمنا أسلحة جديدة ونحتفظ بأسلحة أخرى للمقبل من الأيام للدفاع عن أرضنا وشعبنا وسيادة لبنان.

كما أشار إلى أن: البعض في كيان العدو قال إن حزب الله لديه جواسيس في حيفا ليحصل على المشاهد لكن ماذا سيقولون عندما تنشر المقاومة لاحقًا من المدينة حلقة ثانية وثلاثة ورابعة.

‏كما أكد نصر الله بالقول: لدينا القدرة البشرية الكافية والمتحفّزة ونحن نعاني مع الإخوان الذين يريدون الالتحاق بالجبهات ونحن نمنعهم وفقَا لما تحتاجه الجبهة

وختم الأمين العام لحزب الله اللبناني كلمته بالقول: العدو يعرف جيدا أننا أعددنا أنفسنا لأسوأ الأيام ويعرف ما ينتظره في حال شن حرب على لبنان ولذلك كان مرتدعا.. ولدينا بنك أهداف كامل وحقيقي ولدينا القدرة على الوصول إلى هذه الأهداف.. والعدو يعرف أن ما ينتظره في البحر الأبيض المتوسط كبير جدا.. وإذا فرضت الحرب على لبنان سنقاتل بلا قواعد وبلا أسقف.

#طوفان_الاقصى

#لستم_وحدكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com