اخبار محليةالعرض في السلايدرمكتبة الوسائط

بالصور: أبناء ملحان والخبت بالمحويت يسيرون قافلة عيدية للمرابطين في الساحل الغربي

21 سبتمبر || المحويت:

قدم أبناء مديريتي الخبت وملحان بمحافظة المحويت، اليوم الأربعاء 13 ذي الحجة، قافلة عيدية للمرابطين في جبهات الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

وخلال تقديم القافلة بحضور وكيل أول محافظة الحديدة الأستاذ أحمد البشري ومسؤول التعبئة العامة بمحافظة المحويت الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين ووكيلا المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم والشيخ يحيى الظاهري ومدير عام مكتب الأشغال يحيى القاضي ومديرا مديريتي الخبت وملحان الشيخ علي قطينة والشيخ غمدان العزكي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية على رأسهم الشيخ عثمان النمري والتي احتوت على الأغنام والعسل والكعك وحلويات العيد ، أكد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة المحويت الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين استمرار رفد الجبهات بالغالي والنفيس ومشاركة المرابطين أفراح العيد، دعماً وإسناداً لأبطال المقاومة الفلسطينية ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واعتبر هذه القافلة امتداداً للمدد الشعبي المتواصل لأبطال القوات المسلحة، ووفاء وعرفاناً لتضحياتهم وصمودهم في الميادين دفاعاً عن الأرض والعرض وسيادة الوطن واستقلاله

وخلال الزيارة التي تم فيها تقديم القافلة للمرابطين، نقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين في جبهات العزة والشرف بهذه المناسبة.

وأشادوا بثبات المرابطين وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة الغزاة ومرتزقتهم.. منوهين بالمعنويات والجهوزية العالية للمرابطين.

وأكدوا أن الزيارات وتقديم القافلة تأتي في إطار الزيارات العيدية للمرابطين في مختلف الجبهات..

مشيدين بما يحققه سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية في استهداف سفن العدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني وقصف المدن المحتلة نصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة الذي يتعرض لمجازر وجرائم صهيونية بدعم أمريكي وغربي.

من جهتهم عبر المرابطون عن الشكر لهذه الزيارة، مؤكدين تسلحهم بالإرادة الصلبة والمعنويات العالية والاستعداد للتضحية من أجل الدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com